آخر تحديث :السبت 28 مايو 2022 - الساعة:19:09:40
مدير عام الشيخ عثمان يشيد بدور صندوق تجار السيلة الخيري في تحسين البنية التحتية
(عدن/الامناء/محمد القادري:)

ثمن مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، بالدور الإيجابي لصندوق السيلة الخيري على دعمه ومساندته جهود قيادة السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع الخدمية لتحسين البنية التحتية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


جاء ذلك، خلال استلامه مشروع الرصف الحجري وإعادة صيانة وسفلتة الشارع الرئيس لمنطقة السيلة، من الجهة المنفذة "مكتب مازن السقاف للهندسة والمقاولات"، الممول من صندوق تجار السيلة الخيري، بالشراكة مع السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان.


ويتضمن المشروع، البالغ تكلفته"396" ألف ريال سعودي، رصف الشارع بالأحجار من محلات البحر حتى محلات الرجبي للأخشاب، على مرحلتين بمساحة "2650" متر مربع، مع عمل مناهل لتصريف مياه الأمطار، بالإضافة إلى صيانة وسفلتة مقاطع الحفريات للشارع ذاته عند تنفيذ مؤخراً مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي، بمساحة "475" متر مربع، والممول أيضاً من صندوق تجار السيلة الخيري.


وخلال عملية الإستلام، أشار مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، إلى أن تنفيذ المشروع وانجازه، وتحت رعاية وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد حامد لملس، يأتي في إطار تعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص لتحسين وتطوير البنية التحتية للخدمات.


ولفت الدكتور معاوية، إلى أن العام الجاري ستشهد مديرية الشيخ عثمان تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية، مشيراً إلى أن إنجاز تلك المشاريع يأتي ضمن اهتمامات قيادة السلطة المحلية في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المديرية بمختلف مناطقها.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص