آخر تحديث :الاثنين 17 يناير 2022 - الساعة:03:05:26
تحت شعار " قوتنا نضالنا جهودنا ..وجود تنظم جلسة بؤرية مع منظمات المجتمع المدني
(عدن/الامناء/خاص:)

ضمن " مشروع تطوير الخطة الاستراتيجية للحركة النسوية في فاعلية أدوارها وتأثيرها " نظمت مؤسسة وجود للأمن الإنساني WHS  بالتعاون مع الرابطة النساء الدولية للسلام والحريات WILPF  ، تحت شعار " قوتنا نضالنا جهودنا "الحوار التفاعلي لتطوير استراتيجية الحركة النسوية بتنفيذ الجلسة البؤرية الثانية مع (12) امرأة من منظمات المجتمع المدني م/ عدن.

وادارت الجلسة البؤرية أ/ مها عوض - رئيسة مؤسسة وجود للأمن الإنساني.. مشيرة بأن استراتيجية قضايا النساء  تجمع هذه الجهود وتجعل الحركة النسوية ذات أدوار فاعلة بحيث يكون  لها دور حقيقي في احداث التغيير بالنظر أولا
 الى وضع استراتيجي قائم على تحليل وتشخيص واقعي في اطار الحركة النسوية... مضيفة الى  الجهود في اطار استراتيجي برؤية واهداف تلتقي عندها كل هذه الجهود للعمل على قضايا حقوق النساء.

كما تحدتث الأخت / مروى طارق شهاب – مديرة المشروع موضحة مراحل العمل التي هو عبارة عن (6) جلسات بؤرية ، حيث سبق وان نفذنا تدريب لمدة (6) ايام متواصلة بعنوان (التدقيق والتخطيط الاستراتيجي ) وجلسة بؤرية مع نساء الاحزاب واليوم اقيمة الجلسة البؤرية الثانية مع منظمات المجتمع المدني ،و من خلال هذه الجلسات البؤرية يتم الخروج باوراق تعد خلفية يستند عليها لاعداد الخطة الاستراتيجية .

وتخللت الجلسة اجواء تفاعلية في النقاش وتبادل المعرفة والآراء وحول التجارب للحركة النسوية والقضايا الأولويات . 

 
#عدن / مؤسسة وجود .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز