آخر تحديث :الاثنين 17 يناير 2022 - الساعة:03:05:26
الداؤودي يكرم اللاعبين الحائزين على بطولة سباق إختراق الضاحية بنادي شباب المنصورة الرياضي
(الأمناء نت /محمد القادري)

كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن - رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي والثقافي - أحمد علي الداؤودي، اليوم "الخميس"، في مكتبه أبطال العاب القوى بنادي شباب المنصورة الحائزين على المراكز الأولى في بطولة المفتوح لسباق إختراق الضاحية الأولى بعدن، والتي أقيمت مؤخراً تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن.

 

 

وفي التكريم، وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، الكابتن خالد عبده عفارة، هنأ الداؤودي لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري على ما حققوه من إنجاز وإحرازهم المراكز المتقدمة في البطولة، والتي تعد محل واعتزاز للرياضة ومفخرة لمديرية المنصورة، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز في الصدارة بالمشاركات الرياضية القادمة.

 

 

وأشار الداؤودي، إلى أن مديرية المنصورة تزخر بالكثير من الشباب اللاعبين والمحترفين، مؤكداً اهتمام قيادة السلطة المحلية في تشجيع الرياضة والرياضيين وتكريم المتفوقين والمبدعين منهم وفي مختلف المجالات والألعاب الرياضية. 

 

 

كما كرم مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، الجهاز الفني الإداري في لعبة سباق إختراق الضاحية، تقديراً وعرفاناً لجهودهم المبذولة في إنجاح الفريق المشارك في هذه البطولة الرياضية.

 

 

فيما سلم الجهاز الفني والإداري لعبة سباق اختراق الضاحية بنادي شباب المنصورة، درع تذكاري لمدير عام المديرية - رئيس النادي - أحمد علي الداؤودي، على جهوده المبذولة ودعمه السخي في دعم الرياضة والرياضيين في المديرية.

 

 

 

من جانبهم، عبر أعضاء الفريق الفائز في البطولة وجهازهم الفني والإداري، عن سعادتهم تقديرهم وامتنانهم لهذا التكريم الذي حظوا به من قبل مدير عام مديرية المنصورة، والذي يعكس حرصه واهتمامه ورعايته المستمرة لكل المتفوقين والمبدعين من أبناء المديرية وفي أي مجال من المجالات، معبرين عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يمثل حافزاً كبيراً لهم من المزيد من العطاء والمنافسة في البطولات القادمة.

 

 

شارك في التكريم، مديرا شرطة القاهرة، ومكتب الأشغال العامة بالمديرية، العقيد محمد عمر، والمهندس رافت كوكني، ومساعد مدير شرطة القاهرة، النقيب ناظم الجبيري.

 

 

الجدير بالذكر، بأن إتحاد لعبة القوى بمحافظة عدن، قد نظم مؤخراً بطولة المفتوح الأولى لإختراق سباق الضاحية، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب، وباشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، والذي انطلقت فعالياتها - بمشاركة " 160 " متسابق من مختلف مديريات عدن - من مدخل جزيرة العمال بمديرية خور مكسر في الخط الترابي مروراً على الطريق الترابي الموازي لطريق الجسر البحري وصولاً إلى خط النهاية المقابل لمستشفى البريهي بمديرية المنصورة، وقد حصد المراتب الأولى في البطولة، اللاعبين من نادي شباب المنصورة الرياضي وهم كالآتي:

 

1- عبده علي حطمة ( المركز الأول ).

 

2- سامر محمد جابر ( المركز الثاني ).

 

3- ناصر حسن محمد ( المركز الثالث ).

 

4- رامي علاء علي ( المركز الرابع ).

 

5 - ماجد مرشد ( المركز الخامس ).

 

6- خالد عبدالله محمد ( المركز السابع ).

 

7- محسن علاء علي ( المركز الثامن ).

 

8- وليد فهمي ( المركز العاشر ).

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز