آخر تحديث :الاربعاء 01 ديسمبر 2021 - الساعة:14:36:35
قائد القوات البرية القوات الجنوبية يتفقد الخطوط الأمامية في قطاعات مريس شمال الضالع
(الامناء/طارق القحطاني:)

 

في زيارة ميدانية قام قائد القوات البرية في القوات المسلحة الجنوبية العميد/علي احمد فضل البيشي بزيارة تفقدية إلى منطقة مريس من خلالها تفقد الخطوط الإمامية في الجبهات واطلع على سير العماليات القتالية وهموم المقاتلين هناك.

كما اطلع العميد البيشي على سير الجاهزية القتالية والإنظباط العسكري لدى أفراد القوات الجنوبية والإلتزام بالتعليمات التي توليها لهم قيادتهم والحرص الشديد على تلقي المعلومات والإستفادة منها.
كما تحدث العميد البيشي بكلمات تهدف إلى رفع روح المعنوية القتالية للمقاتلين وحيي الصمود الأسطوري لرجال وإهالي منطقة مريس الذين كان لهم الدور الأكبر في هزيمة وردع المليشيات الحوثية المعتدية وقال إن مريس فخرنا وصمام أمان الضالع والجنوب والأرض لن يحميها إلا رجالها وإن مصير الغزاة المعتدين الهزائم والرحيل، كما تعهد إن القيادة السياسية للمجلس الإنتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي سوف تولي إهتماما خاصا لكافة الوحدات العسكرية والمقاتلين في جميع جبهات مريس.

كان في مقدمة إستقباله في القطاع الخامس قائد الحزام الأمني منطقة مريس المقدم ناصر جعوال وقائد اللواء الخامس صاعقة العميد/ابوماجد وعدد من الضباط والواجهات والشخصيات الإجتماعية في منطقة مريس

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز