حفل تخرج الدفعة التاسعة من كلية القرآن الكريم بعدن - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
آخر تحديث :الثلاثاء 19 اكتوبر 2021 - الساعة:09:29:55
برعاية وزير التعليم العالي والتعليم الفني والتدريب المهني
حفل تخرج الدفعة التاسعة من كلية القرآن الكريم بعدن
(عدن / الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

 نظمت جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية حفل تخرج لطلاب وطالبات الدفعة التاسعة وذلك في قاعة قصر سباء بالعاصمة عدن .

وفي الحفل الذي.بدا بالقرآن الكريم .

القى الدكتور/ مختارمحمدمحضار نائب رئيس جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية كلمة هنأ فيها الخريجين والخريجات بهذا اليوم الذي يمثل حصاد جهود اربع سنوات في سبيل التحصيل العلمي وحفظ كتاب الله الكريم مشيدا بدعم اولياء الامور لابنائهم وبناتهم طيلة فترة.الدراسة في الجامعة.
وحث.الخريجين والخريجات على مواصلة الاهتمام في القراءة والاطلاع والتوسع في مجال المعرفة وعلوم. القرآن ،وأن يكونوا نموذجا في اخلاقهم وسلوكهم السوي المعتدل وفي اداء المهام المناطة بهم في حياتهم اليومية ،بمافي ذلك تطوير قدراتهم في مجال الحاسوب والثورة التكنولوجيا الحديثة ،
كما القى الشيخ ابوبكرباعبيد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية كلمة المشاركين في الاحتفال عبر فيها عن سعادته بتخرج كوكبة جديدة من خريجي وخريجات كلية القرآن الكريم
في العاصمة.عدن .حملة.كتاب الله ،واضاف قائلا بهؤلاء نفتخر ونغبطهم على توفيقهم.من الله في التخرج.من كلية القرآن الكريم دستورنا كمسلمين.وما احوجنا اليوم في هذا الظرف الاستثنائي الذي افتقدنا فيه الى الاخلاق والقيم الفاضلة التي امرنا بها ديننا الاسلامي الحنيف الى مثل هؤلاء مشاعل النور .وقال مخاطبا الخريحين والخريجات: ،انتم وامثالكم ومن سيلحقكم من دفع تمثلون القدوة والنموذج الذي نعول عليه.في تجسيد القيم والاخلاق الحميدة.في كل تعاملات الحياة .متمنيا لهم التوفيق في مهامهم القادمة .
وكانت قد القيت كلمة الخريجين والخريجات من قبل الخريج./عبدالله هويدي اشاد فيها بجهود دكاترة واساتذة الكلية ودور الاباء والامهات في تمكينهم من.الوصول الى هذا النجاح الكبير الذي نحتفي اليوم به بمشاركة.الجميع .
فيما القت الخريجة./ عائشة محمدعلي قصيدة شعرية نالت الاستحسان .بالاضافة الى استعراض قصة نجاح للخريجة./ابتهال خالد "معاقة حركيا"التي تجاوزت كل الصعوبات والمعانات الى ان تمكنت بتوفيق من الله  في تحقيق طموحها في الالتحاق.بالكلية والتخرج منها .
الحفل الذي حضره ً/الشيخ جمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للاغاثة وجمع كبير من اولياء الامور وامهات الخريجين والخريجات ،تخللته فقرات واناشيد رائعة عبرت عن البهحة والفرحة والسرور بتخرج كوكبة من الشباب والشابات حفظة القرأن الكريم .بالاضافة الى عرض فلم وثائقي عن دراسة الدفعة التاسعةفي الكلية.
واختتم الحفل بتكريم الداعمين ،والهيئة التدريسية و"80"خريجا وخريجة هم.قوام الدفعة التاسعة.للعام.2021م وسط تصفيق الحضور الذين اكتضت بهم القاعة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز