آخر تحديث :السبت 17 ابريل 2021 - الساعة:02:44:33
دوري ثانويات رصد ..ثانوية الرباط تضع قدمها في النهائي بفوزها على ثانوية رصد
(الامناء نت/جاعم صالح بن صفر)


اقيمت عصر هذا اليوم الاربعاء 7 ابريل المباراة الاولى في دور الاربعة لدوري ثانويات رصد والذي نظمه قسم الانشطة بمكتب التربية رصد وبرعاية ودعم من مدير مكتب التربية الاستاذ /عادل احمد الجردمي ودائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي رصد والتي جمعت بين ثانوية سالم صالح رصد وثانوية الرباط وبقيادة حكم ساحة النجم عادل الطيري ساعده في الخطوط محمد فرحان وعبدالرحمن صالح. وحكم رابع عبدالله محسن ابو ريم. 
بدات المباراة هجومية الساعة 4.22 د حيث تحصل لاعب ث الرباط مجيد خالد على فرصة ضائعة في الدقيقة 2.
بعدها يكثف ث الرباط من نقلاته الجميلة وسط ارتباك واضح من طلاب ث رصد. هذا الهجوم من ث الرباط توج بهدف في الدقيقة 10عندما تحصل الطالب علي قرادي على كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء ارتدت من حارس ث رصد زيد محسن. 
بعد الهدف تحسن اداء فريق ث رصد وشن هجمات على مرمى ث الرباط كان اخطرها للطالب علي مسعود في الدقيقة 14.واستمر اللعب سجال وسط الملعب مع افضلية لفريق ث رصد حيث تحصلوا على فرص ضائعة في الدقيقيتين 22و 23 للطالبين ادهم يسلم وسمير الحربي على التوالي ، ومن ثم استمر اللعب سجال وانحصر اللعب وسط الملعب دون اي خطورة حقيقية على المرميين حتى اعلن الحكم الطيري نهاية الشوط الاول بتقدم ث الرباط بهدف دون مقابل. 
الشوط الثاني بداء الساعة 5.13 بهجوم من ث رصد بقية تسجيل هدف التعادل والعودة للمباراة فكان لهم ما ارادوا عندما سجل فرحان القيرحي هدف جميل من ضربة ثابتة في الدقيقة 3.
هذا الهدف اشعل حماس الفريقين وتبادلوا العديد من الهجمات التي تنتهي اما على حافة منطقة الجزاء من قبل المدافعين او بيد حراس المرميين. ومن كرة عرضية داخل منطقة جزاء ث رصد يتحصل ث الرباط على ضربة جزاء في الدقيقة 28 صدها الحارس المتألق زيد محسن. 
ويستمر بعدها اللعب سجال بين الفريقين حتى اعلن عادل الطيري نهاية الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي 1/1.ليذهب الفريقان الى ضربات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت 4 مرات لثانوية الرباط و 3مرات الثانوية رصد. حيث ضاعت ضربة من ثانوية الرباط على الطالب محفوظ قاسم. وضاعت ضربتين من ثانوية رصد من الطلاب ادهم يسلم وعبدالعزيز صالح وبها يعلن ثانوية الرباط نفسه طرفا في النهائي منتطر المتأهل من مباراة يوم غد والتي ستجمع ثانويتي الشعب ورخمة .
حضر مباراة اليوم عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والتربوية. 
كما شهدت المباراة حضور جماهيري متوسط.. 
وتقبلوا اجمل تحياتي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص