آخر تحديث :السبت 31 اكتوبر 2020 - الساعة:01:20:03
الفنانة امل كعدل ورواد ملتقاها يكرمون الفنان المسرحي القدير هاشم السيد بعد خروجه من المستشفى )
(الامناء/ نزار القيسي)


أحتفاء بسلامة الفنان المسرحي والدرامي القدير/ هاشم السيد الذي كان قد تعرض لوعكة صحية حادة نقل على اثرها الى مستشفى الريادة بمديرية المنصورة .

نظمت الفنانة القديرة/ امل.كعدل ورواد ملتقاها بمنزلها في العاصمة عدن عصر اليوم فعالية تكريمية للفنان المسرحي والدرامي القدير/ هاشم السيد الذي غادر المستشفى بعد معاناة مع المرض الذي الزمه الفراش لفترة .

وفي الفعالية التي حضرها عدد من المبدعين وعلى راسهم الفنان اللحجي/ احمد الشلن والشخصية الاجتماعية الشيخ/ حامد الحمد والشاعر القدير/ هاني جرادة والشاعر القدير/ علي بن علي الربيح والملحن القدير/ غلام بلال والفنان القدير/ محمد علي محسن والفنان القدير/ عباد الحسيني والصحفي/ فتحي القيراط والاعلامي/ جميل مختار  تم تقديم بعض الوصلات الغنائية من قبل الفنانين الحاضرين

ثم تم تكريم السيد من قبل الفنانة امل كعدل ورواد ملتقاها تقديرآ وعرفانآ منهم.لكل تلك الاعمال الذي قدمها طيلة مسيرته الفنية والابداعية الحافلة بالعطاء الفني وتعبير عن سعادتهم بمناسبة تماثله للشفاء وخروجه من المستشفى .

فمن منا لايعرف الفنان المسرحي القدير/ هاشم السيد الذي قدم العديد من الاعمال المسرحية والعديد من الاعمال الدرامية التلفزيونية والاذاعية مع العديد من كبار المخرجين
المحليين ، ويحضى هاشم السيد بحب واحترام جميع زملائه من الممثلين وموظفي مكتب الثقافة بعدن عندما عين
مديرآ لمكتب الثقافة في مديرية المعلا .

نسأل الله العلي القدير بان يديم على فنانا المبدع/ هاشم السيد الصحة والعافية ، كما توجه كل الحاضرين بنداء
 الى كافة الجهات المختصة وذات العلاقة بسرعة التحرك وعمل مايلزم لاستكمال علاج الفنان هاشم السيد .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص