آخر تحديث :الخميس 24 سبتمبر 2020 - الساعة:18:19:57
تفقدوا اوضاع الخدمات بخور مكسر : لخشع والجعيملاني والشاجري يؤدون صلاة العيد بساحة العروض ويتبادلوا التهاني مع جموع المصلين
(الامناءنت/عبدالسلام هائل)

 

شارك اللواء الركن / علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية ومعه وكيل محافظة عدن لقطاع النقل / خالد الجعيملاني ومديرعام مديرية خور مكسر / ماجد الشاجري  صباح اليوم الجموع الغفيرة للمواطنين(  الذين اكتظت بهم   ساحة العروض  لاداء صلاة العيد .

وعقب أداء الصلاة والاستماع الى خطبتي العيد ، تبادل نائب وزير الداخلية ومرافقوه التهاني مع جموع المواطنين بحلول عيد الاضحى المبار سائلا الله ان يعيده على الجميع  بالخير واليمني والبركات، والشعب اليمني ينعم بالامن والاستقرار والانتصار لكافة قضاياه الوطنية .

بعد ذلك قام  وكيل محافظة عدن لقطاع النقل بمعية مدير عام مديرية خور مكسر ماجد الشاجري. بجولة استطلاعية  لمعايدة افراد المرور  بقيادة / محمد حسين الصوفي مدير المرور بخور مكسر .

حيث تم الاطلاع على الترتيبات المرورية  لا سيما ما يتعلق بترتيب حركة السيارات لفعاليات صلاة العيد في المواقع والجولات والنقاط المرورية بعموم مديرية خور مكسر .

.مشيدين بالاعداد والترتيب الجيد التي قام بها رجال المرور .وتقديرا لدورهم في الالتزام وتحقيق الانضباط المروري وتخفيف ازدحام حركة السير .فقد قام مدير عام مديرية خور مكسر بمنح مكافأة رمزية لافراد المرور المناوبين في يوم العيد .

كما قام  الوكيل الجعيملاني ومدير عام مديرية خور مكسر بمعايدة الجنود المجهولين عمال النظافة بعدد من الاحياء بالاضافة الى الاطلاع على اعمال النظافة لكورنيش ساحل ابين والذي سيبدا باستقبال الزوار من يومنا هذا الجمعة .  وقد عبر الوكيل الجعيملان ومدير عام مديرية خور مكسر عن  تهانيهم لكل الجنود المجهولين من عمال النظافة ولكل كوادر وقيادة الصندوق والمرافق الخدمية المناوبة .و الذين يخلدون اعمالهم في كل الظر وف بما في ذلك ايام اجازة عيد الاضحى المبارك .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص