آخر تحديث :الخميس 24 سبتمبر 2020 - الساعة:17:02:35
واصبح العيد عييدين.. عيد الاضحى وعيد عدن بالمحافظ لملس
(الامناءنت/محمود الميسري)

 

كنا مستعدين وعلى انتظار لاستقبال عيد الاضحئ المبارك الذي سيحل علينا بادن لله تعالى يوم الجمعه القادمه.

 

ومثل كل عيد تستعد اغلب البيوت والاسرة في الحبيبة عدن لاستقبال العيد ببساطه كاعادتهم التي متعودين عليها اهالي عدن.

 

ولكن شاءة الاقدار ان يكون العيد في عدن عيدين ، عيد الاضحئ المبارك وعيد تعيين محافظ جديد لمحافظه عدن قبل حلول عيد الاضحئ بيوميين.

 

حيت اصبح اهالي وسكان عدن على خبر قرار تعيين احمد حامد لملس محافظ لمحافظة عدن.

 

عندما قلت بان اختيار لملس لادارة محافظ عدن قلت ذلك بحكم معرفتي الجيده بالرجال الذي نال ثقه القيادة السياسية ممتله بالرئيس عبدربه منصور هادي.

 

احمد حامد لملس شخصية ادارية وتنموية من الطراز الاولئ ، بحكم ان الرجل تقلد عدد من المناصب الادارية والتنفيذيه واستطاع النجاح في مهامه سوى بشبوة او عدن، ونتذكر بان لملس استطاع النجاح في ادارته لمديرية المنصورة وبعدها الشيخ عثمان في وقت صعب تمر بها البلاد وهي احدات عام2011م وبعدها تقلد ادارة مديرية خورمكسر باوقات صعبه.

 

واخر هذا المناصب ادارته لمحافظة شبوة بعد تحرير المناطق الجنوبية من مليشيات الحوثي ادار المحافظة في اصعب الاوقات التي كانت تشهدها شبوة من سيطره الحوثيين علئ بعض المناظق في شبوة.

 

حديتي هذا لا هوا مدح او مجامله وانما يشهد الله باني اتحدت بقلب صادق وعلى معرفه بالرجال مثلي ومثل الكتير ممن عمل او يعرف الرجل.

 

بالختام ادعو جميع الاطراف والشخصيات والقيادة السياسية وقيادة التحالف والشعب للوقوف ومساندة الرجال في مهامه الجديدة لاجل النهوض بالحبيبة عدن.

 

#محمود_الميسري

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص