برعاية السفير نعمان.. حفل تكريمي لخريجي الجامعات البريطانية في شفيلد
الامناء نت / خاص:

بسم الله الرحمن الرحيم 

 

تحت رعاية وحضور سفير اليمن لدى المملكة المتحدة، الدكتور ياسين سعيد نعمان، أُقيم حفل تكريم للخريجين من الجامعات البريطانية في مدينة شفيلد. حضر الحفل أيضاً الدكتور منيف المحرمي، وعمدة شفيلد صفيه براوي ، والمرشحة للبرلمان البريطاني ابتسام محمد، والبروفسور أمنيات شايف. كما حضروا ايضا عدة السفراء وكبار المسؤلين في المجلس المحلي شفيلد.

 

شهد الحفل حضوراً كبيراً وتفاعلاً مميزاً من قبل الحاضرين، حيث تم تكريم الخريجين وتقدير جهودهم الأكاديمية. وألقى السفير نعمان كلمة أشاد فيها بالإنجازات الأكاديمية للخريجين وأثنى على تفانيهم وإصرارهم على تحقيق النجاح. كما أعرب عن فخره واعتزازه برؤية الشباب اليمني يتألق في الجامعات البريطانية ويحقق مستويات عالية من التميز العلمي.

 

من جانبه، قدم الدكتور المحرمي نصائح قيمة للخريجين حول كيفية الاستفادة من مهاراتهم الأكاديمية في حياتهم المهنية المستقبلية، ونصائح عن اهمية هويتنا وتاريخنا وأخلاقنا . كما ألقت المرشحة للبرلمان، ابتسام محمد، كلمة تحفيزية أكدت فيها على أهمية دور الشباب في بناء مستقبل مشرق.

 

وقد تخلل الحفل فقرات فنية وثقافية، مما أضاف جواً من البهجة والاحتفال بهذه المناسبة الخاصة. في الختام، تم توزيع الشهادات والجوائز على الخريجين وسط تصفيق وتشجيع الحضور، الذين عبروا عن سعادتهم وافتخارهم بما حققه أبناؤهم وبناتهم.

وقد تم التنظيم والرعايه والإعداد والدعم لهذا الحفل من قبل منظمة اكت , وجمعية يافع والشعيب

متعلقات
وزارة التربية والتعليم تحث مدراء المدارس الاهلية بالالتزام بالرسوم المقرة في اجتماع اللجنة المشتركة
مكتب رئاسة الجمهورية يؤكد استقالة المعبقي وهذا موقف أعضاء الرئاسي
عاجل.. الحكومة توافق على الغاء القرارات والاجراءات الاخيرة ضد البنوك
إعلام عبري: إسرائيل حددت "بنك أهداف" إضافيا في اليمن
رئيس هيئة العامة للطيران يناقش سبل تعزيز الإجراءات الأمنية في مطار عدن الدولي