وكيل قطاع الحج والعمرة يتفقد مخيمات حجاج بلادنا بمشعري منى وعرفات
الأمناء نت / خاص:

تفقد وكيل قطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش، اليوم، المواقع المخصصة لمخيمات الحجاج اليمنيين في مشعري منى وعرفات، بحضور الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة عارف البركاني، ورئيس لجنة المخيمات المهندس عبد الناصر الحارسي.

واطلع الدكتور مختار الرباش، على مدى جاهزية المخيمات لإيواء ضيوف الرحمن من خدمات لوجستية ومياه وكهرباء ومكيفات تبريد، بالإضافة إلى وسائل السلامة والأمان وعمليات التطوير المستمرة.

من جهته رحب ممثل شركة ضيوف البيت المتعهدة بتقديم الخدمات في المشاعر المقدسة بسعادة الوكيل ومرافقيه، وطاف بهم في جولة ميدانية بين المخيمات، موضحًا المعالجات المستمرة لكل الملاحظات والرؤى التي تقدم بها مكتب شؤون حجاج اليمن لما فيه خدمة ضيوف الرحمن والتيسير عليهم.

رافق الوكيل في الجولة الميدانية مدير مكتب الوكيل مراد صبيح ومدير إدارة المتابعة والمراجعة  صالح العولقي، ومدير إدارة شؤون الحج محمد نجيب، ومدير إدارة العمرة بالقطاع ماهر البرح، وممثلين عن اتحادات وكالات الحج والعمرة.

متعلقات
عبدالقادر السقاف.. قصة اعلامي اختطفه الحــ وثيون قبل ثلاثة أعوام وظهر على قنواتهم قبل أيام ضمن خلية تجسس أمريكية مزعومة !
انتقالي المعلا ينظم حفلاً فنياً ترفيهياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك
إدارة المرأة والطفل في إنتقالي مديرية المنصورة تقيم حفل فني للأطفال بمناسبة عيد الاضحى
هيئة بحرية بريطانية تبلغ عن هجوم على سفينة قبالة سواحل الحديدة اليمنية
أسعار الذهب اليوم الأحد 23-6-2024 في اليمن