أبين .. المهندس معين الماس يتفقد أعمال السفلتة للجهة اليمين من خط العلم _ دوفس
الأمناء نت / خاص:

يواصل رئيس مجلس الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين محمد الماس مهامه في متابعة المشاريع و سير تنفيذها بتوجيهات من قيادة وزارة الأشغال العامة ممثلة بوزير الأشغال المهندس سالم محمد الحريزي .. فقد تفقد الماس  في زيارته لمحافظة أبين تنفيذ اعمال مشروع صيانة  طريق العلم دوفس الذي يموله ويشرف عليه صندوق الطرق.

واطلع رئيس مجلس الإدارة هناك بمعية  المهندس صفوان فهمي مدير عام الاشراف وضبط الجودة و المهندس رمين محمد عبدالعزيز مدير إدارة الإشراف والمتابعة، على سير أعمال السفلتة الواسعة الجارية للجهة اليمين من الخط الدولي والتي يشهد استمرار لأعمال الصيانة المتواصلة والمتمثلة في فرش الطبقة الإسفلتية عقب الانتهاء  من المراحل الإنشائية لطريق.

و قد تعرف المهندس معين الماس من مدير المشروع  المهندس محمد مفرق الذي كان في استقبالهم على خط سير الأعمال ضمن المشروع وصولا لفرش الطبقة الإسفلتية ،، مستمعاً إلى شرح منه إلى مدى ما وصلت إليه نسب الإنجاز في المشروع الذي استهدف اصلاح اختلالات الجهة اليمنى من الخط عقب اصلاح الجهة اليسرى في الفترة  الماضية.

وأكد المهندس معين بعد ما شاهده من الأعمال المنجزة وما  يجري تنفيذه من عمليات السفلتة على مواصلة الأعمال بذات الوتيرة لإنهاء المشروع بحسب المدة  المحددة ،، لإنهاء معاناة المواطنين والمسافرين وتسهيل عبورهم بأمان وسلامة.

مشيداً بالجهود المبذولة التي تقوم بها الجهة المنفذة " شركة سباء للمقاولات " وفرقها الفنية والهندسية العاملة في اصلاح ومعالجة الخط الدولي الرابط بين العاصمة عدن والمحافظات الشرقية.

متعلقات
آلاف المقاتلين من الخارج سيلتحقون بحزب الله إذا اندلعت الحرب
انتقالي أبين يتفقد مركز الحجر الصحي بزنجبار
حزب الله يخزن صواريخ ومتفجرات في مطار بيروت الرئيسي
مليشيا الحوثي تسطو على منزل محافظ البنك المركزي "المعبقي"
وزير النقل يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بديوان الوزارة عقب اجازة عيد الاضحى