محافظ سقطرى يكرم أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية والمحافظة
الأمناء نت / خاص:

 نظم مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة أرخبيل سقطرى،اليوم، الحفل التكريمي لأوائل الطلاب  والطالبات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي  على مستوى الجمهورية والمحافظة،للعام الدراسي 2022- 2023م. 

وفي حفل التكريم هنئ  محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي الطلاب  والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة. 

مؤكداً إهتمام السلطة  المحلية في رعاية الطلاب و الطالبات المتفوقين والمتفوقات  وتقديم لهم  ما يمكنهم من مواصلة مسيرتهم التعليمية لخدمة  المحافظة وأبنائها في كافة القطاعات. 

مثمناً جهود مكتب وزارة  التربية والتعليم بالمحافظة على تنظيم ودعم وإقامة هذا الحفل التكريمي البهيج لرفع من معنويات الطلاب و الطالبات المتفوقين. 

من جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم في  المحافظة الاستاد أحمد  إبراهيم خالد، بأن هذا الحفل يأتي بدعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ  رأفت الثقلي، وذلك ضمن أهتمام السلطة المحلية والمكتب لتحفيز الطلاب المتفوقين واعطائهم رعاية خاصة لاستمرار تفوقهم   العلمي في المراحل الدراسية الاكاديمية في المستقبل.

وكرم المحافظ الثقلي أوائل  الطلاب على مستوى الجمهورية والمحافظة بدروع التفوق. 

حضر الحفل وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد، ومدير مكتب المحافظ الاستاذ فهمي علي، ومدير مكتب التربية والتعليم مديرية حديبوه الاستاد فؤاذ على سعيد والشيخ مبارك بن قبلان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس  العام لابناء سقطرى المهرة و مدير مجمع الكويت التربوي الاستاد  محمد معاذ وأولياء أمور الطلبة.

متعلقات
تعزية ومواساه للقاضي وجيه القائم بأعمال رئيس إستئناف محافظة عدن بوفاة والده
الكشف عن تفاصيل جديدة حول حادثة تحطم طائرة الرئيس الإيراني
رجال باقون في ذاكرة التاريخ
لماذا صمتت الصين بشأن الأزمة رغم كونها لاعبا مهما في البحر الأحمر؟
انتقالي وادي وصحراء حضرموت ينظم محاضرة سياسية بعنوان "ضرورة انتشار قوات النخبة الحضرمية على تراب حضرموت"