بن بريك : عملية تحرير ساحل حضرموت حققت نجاحات كبيرة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المكلا والساحل
الامناء/ خاص:

علق اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت,مؤكداً بان العملية العسكرية حققت نجاحات كبيرة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المكلا وساحل حضرموت.

وكتب اللواء بن بريك بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من قوى الإرهاب والضلال وقال :

"ثمان سنوات كاملة مرت علينا منذ استطاعت قواتنا الحضرمية الباسلة، بمساعدة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تحرير المكلا وساحل حضرموت، أظهرت فيها قوات النخبة الحضرمية نجاحات باهرة، من خلال ملاحقة فلول قوى الإرهاب من داعش والقاعدة، وتأصيل الانسجام بينها وبين شرائح المجتمع الحضرمي، وإرساء دعائم الأمن في المكلا وساحل حضرموت، حتى غدت نموذجاً يجب التعلم منه لباقي المناطق الجنوبية.


لقد كانت عملية تحرير المكلا وساحل حضرموت في 24 أبريل من العام 2016م منطلقاً لمكافحة آفات دخيلة على مجتمعنا المدني الساعي إلى الاستقرار والتنمية.
هنيئاً لشعبنا في حضرموت خاصة والجنوب عامة، بهذه النخبة الحضرمية البطلة، وهنيئاً لنا ولكم الانتصارات التي تحققت والتي سيتم تحقيقها في قادم الأيام.

ولا ننسى ما قامت وتقوم به قواتنا المسلحة الباسلة في مطاردة فلول وشراذم الإرهاب في محافظة أبين وأينما وجدت، ونحييهم على صمودهم الاسطوري، بالرغم من شح الإمكانيات المتاحة، في محاربة التنظيمات الإرهابية".

متعلقات
مواطن يقتل نجله بضربة واحدة بالفأس في جبلة إب
"لتدريسها مادة المثلية الجنسية".. محكمة مصرية تنظر في دعوى بإلغاء تصريح مدرسة دولية بالقاهرة
إلغاء عشرات الرحلات في ثاني أكبر مطارات ألمانيا إثر احتجاجات "الجيل الأخير"
خروج جزئي لمحطات الكهرباء بالعاصمة عدن
الريال اليمني يواصل انهياره المخيف مسجلا 1731 للدولار الواحد