ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي
الأمناء/خاص

 

بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون السلم المجتمعي بمحافظة مأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي لعمل المكون وأنشطته ومشاريعه القادمة في المحافظة.

تهدف الورشة التي ينظمها المعهد الوطني الديمقراطي على مدى 3 أيام لإكساب 35 مشاركا مهارات إعداد الخطط الاستراتيجية التي تساهم في نشر ثقافة السلام وتعزيز السلم المجتمعي في المجتمع المأربي مستهدفة الشخصيات الاجتماعية والقيادات المجتمعية المؤثرة من مختلف مديريات المحافظة.

وأكد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، أهمية عقد مثل هذه الورش الهادفة لإظهار الصورة الحقيقية والوجه المشرق لأبناء اليمن عموما وأبناء محافظة مأرب بشكل خاص كشعب محب للسلام وإبراز هذه الصورة المشرفة في كل المحافل الدولية..

مشيرا إلى أن الشعب اليمني ماض في نضاله الوطني المشروع وإعادة تحقيق الأمن والاستقرار وتحقيق النهضة الشاملة في كل ربوع الوطن.

ويتطلع القائمون على الورشة التدريبية التي يشارك فيها 35 مشاركا يمثلون السلطة المحلية والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والوجاهات الاجتماعية والقبلية والقطاع الخاص والشباب والمرأة إلى إعداد خطة وأهداف وآلية تنظم عمل مكون السلم المجتمعي.

متعلقات
وكيل قطاع الحج والعمرة يتفقد مخيمات حجاج بلادنا بمشعري منى وعرفات
البحرية البريطانية: هجوم صاروخي على سفينة تجارية جنوبي الحديدة
استراليا تدرج مليشيات الحوثي منظمة إرهابية
محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثانية في قضية مقتل الشيخ محسن الرشيدي ورفاقه
رئاسة الانتقالي تطّلع على خطط وزارة الكهرباء لإيجاد حلول مستدامة لمشكلة ضعف التوليد