رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مديري مديريتي زنجبار وخنفر
أبين/الامناء/خاص:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ حسن غيثان منصر الكازمي، اليوم الثلاثاء، بمدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي ومدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا والتطورات على مستوى المديرتين، وآليات تعزيز التنسيق والتعاون المشترك والتكامل الأخوي لانتشال أوضاع مديريات الدلتا.

واستعرض الشدادي واليوسفي خلال اللقاء الذي حضره مدير مكتب الواجبات بزنجبار الاستاذ صالح الجاوي أوضاع المديريتين وتدني مستوى الكهرباء وتدفق النازحين ومشاكل الصرف الصحي، بالإضافة الى الاعتداءات المتكررة على الأراضي الزراعية والتدمير الذي طال الأعبار وقنوات الري في منطقة القريات الزراعية والعبث والبسط والتعديات على المناطق الأثرية، وتم استعراض المشاريع والاحتياجات القائمة والخطط المرسومة لتلبيتها والجهود التي تبذلها السلطتان في حل تلك المشكلات. 

وثمن غيثان جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرتين في تحسين الخدمات وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة، والجهود التي بذلت لشفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية ورفع العوائق من المخلفات والحملات التوعوية لمرض الكوليرا.

وأشاد مديري زنجبار وخنفر بالجهود التي يبذلها رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة في حلحلة العديد من القضايا، في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها مديريات المحافظة بشكل عام، مؤكدان دعمهما ومساندتهما لجهوده ووقوفهما إلى جانبه، حتى التغلب على مختلف التحديات والصعوبات التي تواجه المديريات.


 

متعلقات
وكيل قطاع الحج والعمرة يتفقد مخيمات حجاج بلادنا بمشعري منى وعرفات
البحرية البريطانية: هجوم صاروخي على سفينة تجارية جنوبي الحديدة
استراليا تدرج مليشيات الحوثي منظمة إرهابية
محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثانية في قضية مقتل الشيخ محسن الرشيدي ورفاقه
رئاسة الانتقالي تطّلع على خطط وزارة الكهرباء لإيجاد حلول مستدامة لمشكلة ضعف التوليد