أمنية سقطرى تقف أمام الوضع الأمني في المحافظة وتتخذ عدد من القرارات
الأمناء نت / خاص:

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة سقطرى اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي، للوقوف على حالة الوضع الأمني والسبل الكفيلة للارتقاء بنشاط الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية في المحافظة.  

وتطرق اللقاء بحضور وكيلا المحافظة رائد الجريبي وصالح علي أمام مستوى تنفيذ قرارات اللجنة الأمنية خلال الفترة السابقة والجهود التي تتطلب لرفع الجاهزية وتعزيز اليقظة في جميع وحدات المؤسستين الأمنية  والعسكرية والعمل على تفعيل النقاط الأمنية  بحسب الخطة السابقة  للحفاظ على أمن واستقرار الأرخبيل٠ 

وأكد المحافظ الثقلي ، على أهمية أن يستشعر جميع القاده المسؤلية المطلوبة منهم في حفظ أمن و استقرار سقطرى والعمل  على تنفيذ كافة القرارات التي تصدر عن اجتماعات  اللجنة الأمنية والعمل على متابعتها. 

مشدد على الانضباط  والربط العسكري وتعزيز التنسيق المشترك بين كافة الوحدات والأجهزة الأمنية  والعسكرية لما من شأنه نجاح الخطط الأمنية وتحقيق أهدافها في أستتباب الأستقرار. 

وكلف الاجتماع مدير الأمن على وضع خطة أمنية شاملة لمدينة حديبوه.  وأكد على أهمية تفعيل دور النقطة البحرية للقيام بالمهام المناط بها. 

وناقش الاجتماع الإجراءات  الكفيلة لمعالجة مشكلة مرتبات منتسبي اللواء  الأول مشاه بحري والتواصل مع وزير الدفاع بهذا الجانب لإيجاد حلول مناسبة تضمن استلام مرتباتهم بكل سهولة ويسر.

وكان الأجتماع قد أستعرض في البداية محضره السابق واقره بعد  مناقشته.

متعلقات
وكيل قطاع الحج والعمرة يتفقد مخيمات حجاج بلادنا بمشعري منى وعرفات
البحرية البريطانية: هجوم صاروخي على سفينة تجارية جنوبي الحديدة
استراليا تدرج مليشيات الحوثي منظمة إرهابية
محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثانية في قضية مقتل الشيخ محسن الرشيدي ورفاقه
رئاسة الانتقالي تطّلع على خطط وزارة الكهرباء لإيجاد حلول مستدامة لمشكلة ضعف التوليد