المستشفى الكوبي الحديث بعدن يعلن عن جاهزية طاقمه لاستقبال الحالات الطارئة خلال العيد
عدن/ الأمناء نت/ خاص:

في خطوة تؤكد على اضطلاعه بمسؤوليته الاجتماعية وسعيه الدؤوب لخدمة المواطنين، يعلن المستشفى الكوبي الحديث بعدن عن استمرار العمل بطاقمه من الاخصائيين خلال أيام العيد وعلى مدار الساعة، لتقديم خدماته الطبية العاجلة للمرضى والمصابين.

في ظل الظروف الصحية التي تمر بها مدينة عدن وتفشي بعض الأمراض والأوبئة، يأتي هذا الإعلان ليُطمئن المواطنين بتوافر الرعاية الصحية اللازمة في أوقات يكون فيها الوصول إلى الخدمات الطبية محدوداً. ويتميز المستشفى بكوادره الطبية المحلية والأجنبية ذات الخبرة العالية والمؤهلة للتعامل مع مختلف الحالات الصحية.

وتأكيداً على جهوزية المستشفى، صرح المتحدث باسم المستشفى قائلاً: "إننا ندرك الأهمية القصوى لتوفر الخدمات الطبية لأهالي عدن في كل وقت، وخصوصاً خلال أيام العيد حيث تزداد الحاجة إلى اليقظة والاستعداد لأي طارئ. لذا، فإننا نعمل على مدار الساعة لضمان صحة وسلامة المرضى."

 

ويُذكر أن المستشفى الكوبي يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية المتميزة، ويحتوي على أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات العالية التي تمكنه من تقديم الرعاية الطبية المثلى. كما يولي المستشفى اهتماماً كبيراً بتطوير قدراته البشرية من خلال برامج التدريب المستمر للارتقاء بمستوى الخدمات المُقدمة.

متعلقات
ٱآن الاوان يا اندية عدن...يكفي مامضى
رسالتنا في الذكرى ال30 ليوم اعلان فك الارتباط
مصدر مسؤول في الخدمة المدنية والتأمينات: 22 مايو دوام رسمي
من يشغل مكان رئيسي؟ وعلى ماذا ينص الدستور الإيراني في حال شغور منصب الرئاسة؟
استمرار حملة ضبط المحال التجارية المخالفة بالمنصورة