فريق الدفر يتوُج بطلاً لبطولة الشهيد سامح الحسني النسخة الخامسة الرمضاني
الأمناء /خاص


إستطاع فريق الدفر الظفر بكأس البطولة التي رعاها بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي عقب فوزه على نظيره شباب نحوى مكاوي بنتيجة 1-4 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاحد 28 رمضان على ملعب الشهيد ياسين الجحافي الواقع بمديرية المنصورة في حي نجوى مكاوي، وسط حضور جماهيري كبير وغفير.

وعلى صعيد الجوائز الفردية فقد توج لاعب فريق الدفر احمد السلال بجائزة أفضل لاعب في البطولة، أما جائزة أفضل حارس فقد تحصل عليها حارس فريق شباب نجوى مكاوي مصطفى الدحماني ، في ما تحصل لاعب فريق الفقيد رعد ايمن محمد على جائزة هدّاف البطولة برصيد خمسه أهداف فيما تحصل الفريق المثالي في البطولة فريق بلوك 10.

فيما كرمت اللجنة المنظمة للبطولة بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي لدعمه السخي في انجاح البطولة وتسليمه درع شكر وتقدير للأخ/ ماجد الذرحاني.

حضر المباراة النهائية كل من الأخ/ ماجد الذرحاني رئيس قسم التسويق لبنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي والكابتن/ فضل الجونه المسؤول الإعلامي للمنتخب الوطني والكابتن/ عبدالرزاق ابراهيم لاعب نادي شمسان والمنتخبات الوطنية سابقاً والكابتن/ زين فدعق والعم/ زكي اليماني والكابتن/ احمد بن احمد سعيد والأستاذ القدير/ نائف الغسيلي المسؤول الإعلامي للبطولة.

متعلقات
وكيل قطاع الحج والعمرة يتفقد مخيمات حجاج بلادنا بمشعري منى وعرفات
البحرية البريطانية: هجوم صاروخي على سفينة تجارية جنوبي الحديدة
استراليا تدرج مليشيات الحوثي منظمة إرهابية
محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثانية في قضية مقتل الشيخ محسن الرشيدي ورفاقه
رئاسة الانتقالي تطّلع على خطط وزارة الكهرباء لإيجاد حلول مستدامة لمشكلة ضعف التوليد