اختتام الأنشطة الرياضية الرمضانية لنزلاء إصلاحية سجن المنصورة المركزي
الامناء نت / خاص:

 

اختتمت اليوم بالعاصمة عدن الأنشطة الرياضية الرمضانية التي أقيمت لنزلاء إصلاحية سجن المنصورة المركزي وذلك برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي.

 

وأكد مدير إدارة إصلاحية سجن المنصورة المركزي العقيد نقيب اليهري أن الهدف من إقامة هذا البرنامج الرياضي الرمضاني تحفيز النزلاء والرفع من روحهم المعنوية ومساهمة في تعزيز الجوانب الاجتماعية بما يؤدي إلى تأهيلهم للاندماج مرة أخرى مع المجتمع بعد انقضاء فترة عقوبته.

 

وتقدم العقيد اليهري بالشكر لدائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي لرعايتهم تنظيم هذه البطولات.. مشيدا بمستوى التنظيم لمختلف الدوريات الرياضية التي تضمنتها تلك الأنشطة.

 

وشملت الأنشطة دوري لكرة القدم ودوري لكرة الطائرة ومسابقة للعبة الشطرنج استهدفت نزلاء الإصلاحية حيث شارك في تلك الانشطة 16 فريق في كرة القدم، فيما كان عدد الفرق المشاركة في دوري كرة الطائرة ثمان فرق، وحظيت مسابقة الشطرنج بمشاركة 16 مشارك.

 

وفي ختام الحفل قام كلا من اللواء مطهر الشعيبي مدير عام أمن العاصمة عدن, والأستاذ أحمد الداوؤدي مدير عام مديرية المنصورة, ومدير دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ كريحي كنعان بتوزيع الكؤوس والهدايا والميداليات وشهادات تكريم على الفرق الفائزة بجميع الألعاب و المنظمين والمساهمين بنجاح هذه الأنشطة.

متعلقات
رئاسة الانتقالي تطّلع على خطط وزارة الكهرباء لإيجاد حلول مستدامة لمشكلة ضعف التوليد
كيف تستفيد فلسطين من الاعترافات الأوروبية؟.. خبير يجيب
أبين .. المهندس معين الماس يتفقد أعمال السفلتة للجهة اليمين من خط العلم _ دوفس
وزير النقل يترأس اجتماع لمناقشة موعد افتتاح البوابة الجديدة لمطار عدن الدولي
ملاك وسائقو "بوزات المياه "ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بإلغاء رسوم تراخيص مزاولة مهنة