إقامة بطولة ملاكمة ودية لأبطال عدن بمناسبة ذكرى النصر والتحرير التاسعة
الامناء نت / خاص:

برعاية كريمة من عضو مجلس القيادة الرئاسي القائد العام لألوية العمالقة الجنوبية عبدالرحمن المحرمي أبو زرعة 

أقيمت بطولة الملاكمة الودية لأبطال عدن ضمن فعاليات مهرجان الإحتفال بالذكرى التاسعة لتحرير العاصمة عدن في ساحة العروض بخورمكسر مساء يوم أمس السبت تحت إشراف وتنظيم الكابتن معاوية أنيس امطلي ، وسط حضور غفير للمشجعين والمتابعين من محبي اللعبة.

 

وأفتتح البطولة الشخصية الإجتماعية الأستاذ شكري عامر ، وألقى كلمة بمناسبة ذكرى النصر ومعبرا عن شكره وتقديره لمنظمين البطولة والمشرفين عليها وعلى رأسهم الكابتن معاوية امطلي .

 

 وشارك في البطولة عددا من أبطال اللعبة القدامى والشباب وهم : "امين الشقاع /سليم هادي /مهيب الجبلي /علي المرفدي /بسام الصعة /أحمد مهدي/عمر غريب /داؤود فتحي /محمد جهمس /محمد العقربي" وغيرهم الأبطال.  

 

واتسمت النزالات بالروح الرياضية العالية للاعبين ، وبالحماس والندية والإثارة ، وانتهت غالبيتها بالتعادل.

 

وفي نهاية البطولة تم تسليم اللاعبين والحكام والمنظمين شهادات تقديرية وتقديم الجوائز لهم من قبل الشخصيات الرسمية المشاركة في الحدث. 

 

وقد أعرب جميع المشاركين عن سعادتهم بالمشاركة في هذه البطولة وعن شكرهم للقائد عبدالرحمن المحرمي على دعمه ورعايته للأنشطة الرياضية في المدينة.

 

وختمت الفعالية بكلمة شكر وتقدير من قبل رئيس التنظيم معاوية أنيس امطلي لجميع من ساهم في إنجاح هذا الحدث ، وتسليط الضوء على المواهب الشابة وعلى رياضة الملاكمة ، مؤكدًا على أهمية دور الرياضة في تعزيز التواصل والتلاحم بين أفراد المجتمع ، مشيرا إلى ان هناك الكثير من الشباب الرياضيين الأبطال المحتاجين الى دعم ورعاية لتطوير مهاراتهم ومواهبهم وتنميتها ، داعيا في الختام رجال المال والجهات الحكومية لدعم مثل هذه الفعاليات، وتوفير فرص أكثر للشباب الرياضيين في عدن.

 

الجدير ذكره أن تنظيم البطولة أمنيا كان ناجحا بكل المقاييس ولم تحدث أي إشكالات أو اختلالات بفضل اللجنة الأمنية للبطولة ورئيسها ناظم علي موسى.

 

رابط الفيديو 

https://youtu.be/jpenz_YCSjc?si=6fMpsjUbRtE9J5S3

*من سامح جواس

متعلقات
رئاسة الانتقالي تطّلع على خطط وزارة الكهرباء لإيجاد حلول مستدامة لمشكلة ضعف التوليد
كيف تستفيد فلسطين من الاعترافات الأوروبية؟.. خبير يجيب
أبين .. المهندس معين الماس يتفقد أعمال السفلتة للجهة اليمين من خط العلم _ دوفس
وزير النقل يترأس اجتماع لمناقشة موعد افتتاح البوابة الجديدة لمطار عدن الدولي
ملاك وسائقو "بوزات المياه "ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بإلغاء رسوم تراخيص مزاولة مهنة