بينهم جنوبيين.. إدارة نادي شعب إب ترفض صرف مستحقات اللاعبين
الأمناء نت / وكالات:

 

أفادت مصادر رياضية، الخميس 4 أبريل/ نيسان 2024، بأن إدارة نادي شعب إب الرياضي، الخاضعة لسيطرة لمليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، رفضت صرف مستحقات الغالبية من لاعبي النادي، بينهم لاعبين جنوبيين، في ظل فساد مالي وإداري تمارسه الإدارة منذ سنوات.

وبينت المصادر، بأن إدارة نادي الشعب الرياضي واصلت رفضها صرف مستحقات اللاعبين المتعاقدين مع النادي، دون أي مبرر لعملية الرفض المستمرة منذ أشهر.

وأشارت إلى أن لاعبي النادي طالبوا مرارا بصرف مستحقاتهم المالية من الإدارة، غير أن مطالبهم تقابل بوعود متكررة دون أن يتم الاستجابة لمطالبهم.

ولفتت المصادر إلى أن لاعبي شعب إب هددوا بالتصعيد خلال الأيام المقبلة في حال تجاهل إدارة النادي مطالبهم.

وشكا مدافع شعب إب عبد الحكيم الشرعبي رفض إدارة النادي صرف مستحقاته المالية، حيث قال في تصريحات إعلامية: "أريد مستحقاتي ورواتبي المتأخرة، عيب عليكم يا إدارة شعب إب تعاملوني بكل هذا الجحود والنكران وأنا احترمت كلمتكم وصدقت وعودكم".

وأشار الكابتن الشرعبي إلى أن المبالغ المالية المتأخرة كمستحقات له لدى إدارة النادي تبلغ ثلاثة آلاف ريال سعودي، بموجب العقد المبرم بين اللاعب وإدارة النادي.

إلى ذلك اشتكى مدافع شعب إب الكابتن الجنوبي أحمد السلال، في تصريحات إعلامية بالقول: ادارة شعب إب اكلونا لحما ورمونا عظما ويرفضون صرف مستحقاتنا المالية"، مضيفا: "تعبنا وعود.. شبعنا كذب.. صبرنا كثيرا.. لكنهم لا يحترمون كلمتهم ولا وعودهم".

ولفت الكابتن السلال إلى أن بقية مقدم العقد وراتب آخر شهر لدى إدارة النادي تبلغ أربعة آلاف ريال سعودي، حيث تماطل إدارة النادي بصرفها منذ أشهر.

وخلال الأشهر والسنوات الماضية، مارست إدارة نادي شعب إب الخاضعة لمليشيا الحوثي، فسادا ماليا وإداريا غير مسبوق في تاريخ النادي العريق، وانعكس فساد الإدارة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم وبقية الأنشطة الكروية المختلفة في النادي، الأمر الذي أدى لهبوط النادي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم إلى دوري الدرجة الثانية وسط حالة من الغضب والصدمة لدى جماهير النادي الذي يعرف بـ"عنيد اللواء الأخضر".

متعلقات
محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثانية في قضية مقتل الشيخ محسن الرشيدي ورفاقه
رئاسة الانتقالي تطّلع على خطط وزارة الكهرباء لإيجاد حلول مستدامة لمشكلة ضعف التوليد
كيف تستفيد فلسطين من الاعترافات الأوروبية؟.. خبير يجيب
أبين .. المهندس معين الماس يتفقد أعمال السفلتة للجهة اليمين من خط العلم _ دوفس
وزير النقل يترأس اجتماع لمناقشة موعد افتتاح البوابة الجديدة لمطار عدن الدولي