الجيل يقصي الشبح ويرافق كاسترو إلى المباراة النهائية من دوري الكبسة الرمضاني
الأمناء نت / خاص:

رافق فريق أكاديمية الجيل منافسه كاسترو إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق الشبح بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ،في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب أوسان بمديرية المعلا في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة التي تحظى برعاية كريمة من قبل الشخصية الرياضية والاجتماعية كريم منير . 

جاء تأهل فريق أكاديمية الجيل إلى المباراة النهائية بعد إقصاء منافسه فريق الشبح بثلاثية نظيفة أستطاع من خلاله لاعبي فريق الجيل من السيطرة على مجريات دقائق المباراة بالطول والعرض وكان لهما مايستحقوا بالظفر بالبطاقة الثانية المؤهلة إلى المباراة النهائية وقد ساهم في تسجيل ثلاثية الفريق مصعب المقرحي وأحمد قاسم وعصام .

وبهذا الفوز خطف فريق أكاديمية الجيل البطاقة الثانية المؤهلة إلى المباراة النهائية ،في حين غادر فريق الشبح البطولة من الدور النصف النهائي .

وقد أدار اللقاء باقتدار الحكم عوض سهيل العولقي 

وعقب نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق أكاديمية الجيل(أحمد قاسم)وقد سلمه له اللاعب السلوية لنادي الميناء الرياضي سامر باسل والمقدمة من راعي البطولة .

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة يوم الأحد الموافق 28 رمضان موعد المباراة النهائية للبطولة والتي ستجمع فريقي كاسترو وأكاديمية الجيل .

متعلقات
محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثانية في قضية مقتل الشيخ محسن الرشيدي ورفاقه
رئاسة الانتقالي تطّلع على خطط وزارة الكهرباء لإيجاد حلول مستدامة لمشكلة ضعف التوليد
كيف تستفيد فلسطين من الاعترافات الأوروبية؟.. خبير يجيب
أبين .. المهندس معين الماس يتفقد أعمال السفلتة للجهة اليمين من خط العلم _ دوفس
وزير النقل يترأس اجتماع لمناقشة موعد افتتاح البوابة الجديدة لمطار عدن الدولي