أكد على أهمية الرياضة في تعزيز الروح المعنوية للجنود.. عضو هيئة الرئاسة السقاف يشارك بختام الدوري الرمضاني لقوات العاصفة
الامناء نت / خاص:

شارك عبد الرؤوف السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وكيل محافظة عدن، بمعية بالعميد أوسان العنشلي، أركان القوات البرية الجنوبية، وقائد قوات العاصفة الرئاسية عصر أمس، تكريم الفريق الفائز وفعاليات الحفل الختامي لدوري كرة القدم الرمضاني لعام 2024، الذي نظمته قيادة قوات العاصفة الرئاسية بين وحدات اللواء بالعاصمة عدن.

 

وأعرب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عبدالروف زين السقاف، عن سعادته الغامرة بمشاركته في ختام الدوري الرياضي لقوات الأمنية.

 

وأثنى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عبد الرؤوف السقاف، على الدور الفاعل والجهود المُخلصة التي بذلها العميد أوسان العنشلي، أركان القوات البرية الجنوبية وقائد قوات العاصفة الرئاسية، في سبيل جعل قوات العاصفة قوات أمنية نموذجية تُجسد أرقى معايير العمل الأمني الجنوبي الحقيقي على أرض الواقع.

 

وأكد السقاف على تشجيعه لمثل هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تُسهم في تعزيز الروح المعنوية والبدنية لدى منتسبي قوات الأمنية.

 

وعبّر عن إعجابه الشديد بالمستوى الراقي للتنظيم والترتيب الذي اتسم به المعسكر، مؤكداً أن ذلك يعكس حرص قيادة القوات، ممثلة بالعميد أوسان العنشلي، أركان القوات البرية الجنوبية، وقائد قوات العاصفة الرئاسية، على توفير بيئة مثالية لمنتسبيها.

 

وهنّأ السقاف القيادة والجنود والضباط في ختام التكريم، مباركاً لهم فوزهم بالدوري وعيد الفطر المبارك.

 

وختم السقاف تصريحه بالتأكيد على أهمية الاستمرار في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تُسهم في تعزيز التلاحم بين منتسبي قوات الأمنية وتُحفّزهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل أداء واجباتهم الوطنية على أكمل وجه.

متعلقات
مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يختتمان الورشة التدريبية حول الصحافة الاستقصائية المتقدمة
وكيل قطاع الحج والعمرة يتفقد مخيمات حجاج بلادنا بمشعري منى وعرفات
البحرية البريطانية: هجوم صاروخي على سفينة تجارية جنوبي الحديدة
استراليا تدرج مليشيات الحوثي منظمة إرهابية
محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثانية في قضية مقتل الشيخ محسن الرشيدي ورفاقه