تدشين المرحلة النهائية لجائزة الرئيس الزبيدي للبحوث العلمية بمناقشة المشاريع المتأهلة من فئة العلوم الإجتماعية والإنسانية
عدن/الامناء نت/خاص:

دشنت جائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للبحوث العلمية المرحلة النهائية لدورتها الأولى اليوم الثلاثاء بالمناقشة العلنية للمشاريع المتأهلة للمرحلة النهائية من فئة العلوم الإجتماعية والإنسانية.


وناقشت لجنة التحكيم المختصة بالجائزة 8 من المشاريع التي تأهلت من فئة العلوم الإجتماعية والإنسانية للمرحلة النهائية للجائزة في دورتها الأولى، في قاعة ابن خلدون بكلية الآداب.

حيث قدم المشاركون المتأهلون مشاريعهم أمام لجنة التحكيم والجمهور الحاضر، مبينين سبب اختيارهم لهذه المشاريع وأهدافها وماستقدمه للمجتمع، كما قامت لجنة التحكيم بتقييم المشاريع المتأهلة وتقديم النصائح والمعلومات للمتنافسين في أجواء نقاشية حماسية.

وتستمر فعاليات المرحلة النهائية لجائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للبحوث العلمية التي تنظمها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي في دورتها الأولى يوم الأربعاء القادم في مناقشة المشاريع المتأهلة من فئة العلوم الطبية، ويوم الخميس القادم لمناقشة المشاريع المتأهلة من فئة العلوم الهندسية.

متعلقات
وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر عن عمر 57 عاماً
بعثة إيران لدى الأمم المتحدة: العمل العسكري الإيراني كان رداً على عدوان إسرائيل.. ويمكن اعتبار الأمر منتهياً
مصدر عن وحدة حماية الأراضي يوضح بشأن حادثة احراق خشب مقاول في ارضية تابعة لمخطط أمواج عدن السكني
عاجل: مقتل شاب ووالده في مدينة تعز
بايدن يجتمع مع كبار مسؤولي الأمن القومي بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل