السقاف يطلع علي الاستعداد القتالي في جبهة الضالع ويلتقي قياداته
الأمناء/ خاص

اطلع عضو هيئة الرئاسة الاستاذ عبدالرؤوف السقاف، اليوم الثلاثاء، على حجم الاستعداد القتالي في جبهة الضالع ومستوى وإمكانيات الجنود المرابطون في خطوط التماس.

واستمع السقاف خلال زيارته الميدانية إلى  العمليات المشتركة لجبهة الضالع  إلى شرح مفصل من قائد  العمليات المشتركة  العميد عبدالله مهدي ونائبه حسن الأعرج .

وثمن الملاحم التي يجترحها ابطال جبهة الضالع بكل جنودها، متمنيا لهم النصر في كل معاركهم البطولية ضد مليشيات الحوثي .

وقال عضو هيئة الرئاسة أن ما تقدمه جبهة الضالع من دروس في الجبهات محل فخر واعتزاز كل جنوبي حر، فالضالع كانت ولازالت مصدر إلهام للجنوب في كافة المناحي وصانعة الانتصار في كافة المراحل .

وقال السقاف اننا نقدر صبركم والجلدكم وتحمل المشاق وثباتكم في متاريس وخنادق القتال رغم كل الصعوبات التي تعانوها وان تضحياتكم الغالية والجسيمة في سبيل الحرية والانعتاق سيكتبها التاريخ بأحرف من نور. ، مشيداً بالصمود الاسطوري لجبهة الضالع وما يقدمه جنود القوات الجنوبية المسلحة في جبهات القتال للدفاع عن الجنوب، داعياً في ذات الوقت إلى ضرورة اليقصة ورفع الجاهزية القتالية استعداد لاي طارئ .

واكد أن جبهة الضالع ستحظى باهتمام بالغ ورعاية خاصة من قبل قيادة المجلس الانتقالي، كما سيجري في ذات الوقت تصويب الكثير من المسال المتعلقة بالدعم اللوجستي للجبهة بحيث يمكن ابطال القوات الجنوبية مجابهة المليشيات بسلاح فتاك يوازي سلاحها .

حضر اللقاء أيضا قيادات عسكرية بارزه في جبهة الضالع بينهم مدير أمن وقائد حزامها احمد القبه وشخصيات عسكرية بارزة.

وتشهد جبهات الضالع  اشتباكات متقطعة منذُ أيام ، تحاول جماعة الحوثي التسلل الى مواقع القوات الجنوبية ، لكن تفشل في كل مرة .

وتعد محافظة الضالع، نقطة انطلاق المقاومة الجنوبية ، ضد جماعة الحوثي الإرهابية.

متعلقات
مدير عام المنصورة يتسلم مشروع "الرصف الحجري في بلوك ( 31 )" من الجهة المنفذة
شاهد بالصور.. آثار جريمة الحوثيين في مسجد بقرية "منجرة" بمحافظة عمران
مؤسسة العبيدي للأعمال الخيرية توزع 150 حقيبة مدرسية للأيتام والأشد فقراً في عدن
الضالع.. وفاة شاب وإصابة اثنين آخرين في حادث دراجة نارية بمريس
السودان.. احتدام المعارك في سنار ومقتل قيادي بالدعم السريع