برعاية دائرة الشباب والرياضة.. غدا شبوة على موعد مع انطلاق العرس الكروي "كأس شبوة للأندية 2023م"
الأمناء/خاص

تشهد محافظة شبوة عصر  غدًا  الجمعة انطلاق  بطولة كأس شبوة للأندية لكرة القدم لعام 2023م ، برعاية من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتنظيم فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وإدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة.

وتجمع  مباراة الافتتاح ناديي شاطئ بئرعلي من مديرية رضوم ونظيره المجد هدى من مديرية حبان على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بالعاصمة  عتق.

وقال رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي "الكريحي كنعان"ان هذه البطولة ماهي الا بداية لقادم مليء بالفعاليات الرياضية الكبرى التي يستحقها الشارع الرياضي الشبواني الذي عانى الاقصاء والتهميش،  مؤكدا  ان  دائرة الشباب والرياضة تولي الشباب في محافظة شبوة ومحافظات الجنوب اهتماما كبيرا.

وأشار الكريحي ان عودة النشاط الرياضي سيسهم بشكل كبير في القضاء على العادات الدخلية على المجتمع الشبواني.

من جانبه أشاد  رئيس فرع إتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة علي محمد الحرملي،  بدعم ورعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي لإنجاح البطولة في نسختها الأولى ، واهتمامها بشريحة الشباب والرياضيين وابعادهم بجدية عن العادات السيئة والدخيلة على مجتمعنا في ظل الظروف الاستثنائية للوطن.

ويشارك في البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب 18 ناديًا من جميع مديريات المحافظة، وتقام جميع المباريات على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بالعاصمة عتق.

متعلقات
صحيفة بريطانية : معضلة مالية بتبعات سياسية تواجه الحكومة اليمنية
البيشي ووفد رفيع المستوى من منظمة اليونبس يزوران مبنى الرعاية الصحية الأولية لبدء آلية البناء والتأهيل
محلي المنصورة يتفقد مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه بعدد من مناطق المديرية
انطلاق بطولة الدوري الدرجة الثالثةلإندية محافظة سقطرى
محافظ محافظة ارخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي يلتقي بفريق مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية