نتائج دورى أبطال أوروبا.. فوز نابولى وأرسنال وبايرن وتعادل إنتر ميلان
الأمناء/ متابعات

أسدل الستار على الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وشهدت المباريات الثماني التي أقيمت مساء الأربعاء إثارة كبيرة، أبرزها فوز بايرن ميونخ على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3، فوز نابولي الدراماتيكي على سبورتنج سبورتنج. براغا في البرتغال 2-1، برباعية لأرسنال أمام آيندهوفن، وتعادل إنتر ميلان. .

بايرن ميونخ 4 – 3 مانشستر يونايتد

أرسنال 4 – 0 أيندهوفن

ريال مدريد 1 – 0 يونيون برلين

ريال سوسيداد 1 – 1 إنتر ميلان

غلطة سراي 2 – 2 كوبنهاجن

بنفيكا 0 – 2 ريد بول سالزبورج

إشبيلية 1 – 1 لانس

انتزع فريق نابولي الإيطالي فوزا مثيرا على مضيفه سبورتينغ براغا بنتيجة 2-1. وتقدم الضيوف عبر دي لورينزو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ثم أدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق بروما في الدقيقة 84. وبعد أربع دقائق سجل لاعب براغا نيكو نياكاتي هدف التعادل بالخطأ. هدفه.

وتصدر نابولي ترتيب المجموعة الثالثة رفقة ريال مدريد برصيد 3 نقاط، فيما حل في المركز الأخير براغا ويونيون برلين بدون أهداف.

وتعادل إنتر ميلان خارج ملعبه مع ريال سوسيداد 1-1، وتقدم أصحاب الملعب عن طريق مينديز في الدقيقة 4، وأدرك لاوتارو مارتينيز التعادل في الدقيقة 87 من عمر المباراة، وفاز ريد بول سالزبورج على بنفيكا 2-1. ليضع المنتخب الألماني في صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط.

حقق بايرن ميونخ فوزا مثيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3. وسجل ليروي ساني وسيرج جنابري وهاري كين من ركلة جزاء، كما سجل ماتياس تيل للألمان. وسجل أهداف يونايتد هويلوند وثنائية كاسيميرو، ليقبع العملاق الإنجليزي في قاع الترتيب بعد تعادل غلطة سراي مع كوبنهاجن بنتيجة 2-2. .

متعلقات
هجوم روسي "ضخم" على بنى تحتية للطاقة في أوكرانيا
إطلاق صاروخين مضادين للدروع من لبنان باتجاه الجليل
الاتحاد الأفريقي يدعو إلى خطوات "جريئة" لوقف حرب السودان
ضبط متفجرات بمنطقة ماركا الجنوبية في عمان
ارتفاع حصيلة القتلى في غزة إلى 37551 منذ بدء الحرب