لملس والماس يتدارسان خطة مشتركة لتطوير أعمال صيانة وتأهيل الطرق وأولويات المشاريع المستقبلية
عدن / الامناء نت / خاص:

تدارس وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس مع المهندس معين الماس رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس عدن، الخطة المشتركة لتطوير أعمال صيانة وتأهيل الطرقات بالمدينة ووضع أولويات المشروعات المراد تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

 

واستعرض اللقاء مصفوفة المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها وتفاصيل الخطة المشتركة التي تتضمن صيانة وتأهيل عدد من المشاريع، والمعالجات والإجراءات المقترحة لتصريف المياه، بما يضمن إنجاز العمل وفق معايير وخطط مدروسة تلبي احتياجات المشاريع.

 

وأشار لملس والماس إلى أن إصلاحات البنية التحتية لطرقات المدينة ستسهم في تنشيط حركة النقل والمواصلات في المدينة، مشددين على مضاعفة الجهود لصيانة وتأهيل وسفلتة خطوط السير والشوارع الرئيسية والفرعية الحيوية في مديريات العاصمة عدن.

 

وأكد محافظ العاصمة عدن، ورئيس مجلس صندوق صيانة الطرق والجسور، على استمرارية العمل المشترك والتعاون والتنسيق بين السلطة المحلية، وصندوق صيانة الطرق، ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "UNOPS" ومختلف الجهات الداعمة في مقدمتها الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وجرى خلال مناقشة ووضع أولويات العمل في مجموعة من الطرق بمختلف مديريات العاصمة عدن، إضافة إلى التأكيد والحرص على التدقيق في مناقصات عمل المشاريع والالتزام ببنود المناقصات والإتفاقيات من حيث جودة العمل ومتطلباته والوقت المتفق عليه ومتابعة ومراقبة سير العمل والتعامل مع المخالفات بحزم وجدية وفق النظام والقانون.

 

وأقر الجانبان في ختام اللقاء البدء بتنفيذ مشروع خط شارع الشهيد الكعبي في مراحله الثلاث، وشارع المعارض في الشيخ عثمان إضافة إلى شارع الخمسين بالمنصورة.

متعلقات
ٱآن الاوان يا اندية عدن...يكفي مامضى
رسالتنا في الذكرى ال30 ليوم اعلان فك الارتباط
مصدر مسؤول في الخدمة المدنية والتأمينات: 22 مايو دوام رسمي
من يشغل مكان رئيسي؟ وعلى ماذا ينص الدستور الإيراني في حال شغور منصب الرئاسة؟
استمرار حملة ضبط المحال التجارية المخالفة بالمنصورة