سلامة: نتفاءل بقيادة لملس في حماية أراضي ومخططات الجمعيات السكنية بعدن
الأمناء نت / أحمد حسن- قيصر ياسين

عبر الاخ احمد سلامة رئيس اللجنة التعاونية السكنية في محافظة عدن عن ارتياحة بتعيين الاخ حامد لملس محافظا لعدن الذي له بصمات مضيئة في مختلف المناصب التي تولاها في السلطة المحلية في عدد من مديريات عدن وخبرته كمحافظ سابق لمحافظة شبوة والذي اينعت ثمار قيادته في تغيير ملامح المجتمعات الفقيرة وديدنه الدائم قضايا واحتياجات المواطنين. 
واكد سلامة عن تفاؤله في قيادة لملس لمحافظة عدن ليعط جل اهتماماته للاولويات. في مقدمتها الخدمات الضروية للمواطنين بالكهرباء والمياء ومعالجة اشكاليات البسط على اراضي الدولة وحماية اراضي ومخططات الجمعيات السكنية لذوي الدخل المحدود وفي مكافحة الفساد الاداري والمالي وحماية الاثار الثاريخية وكنوزنا الثقافية في عدن واصلاح حال التربية والتعليم والعناية بالشباب وحمايتهم من الانزلاقات الاجتماعية واعادة لعدن مجدها التجاري والملاحي والسياحي والحفاظ عليها كمحافظة جاذبة. 
واضاف سلامة في تصريحه قائلا:  هناك الآلآف من الاسر الفقيرة من ذوي الدخل المحدود تعول على المحافظ الجديد الاخ حامد لملس في حماية اراضي الجمعيات السكنية واعادة الحق الى نصابة من الذين سطوا على اراضي الجمعيات السكنية ومن الفاسدين الذين ساوموا وتماهوا مع المنتفذين ولصوص الاراضي. 
وقدر في ختام تصريحه جهود وتعاون المحافظ السابق احمد سالمين الذي لايالو جهدا تجاه الاهتمام بقضايا الجمعيات السكنية وتعاونه مع قيادة اللجنة التعاونية السكنية في مختلف الاجراءات القانونية لتثبيت حق الجمعيات السكنية بعدن

متعلقات
عاجل: الانتقالي يؤكد تعطل اتفاق الرياض ويتهم الشرعية بعرقلة تشكيل الحكومة الجديدة
تصريح صحفي صادر عن الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي
مستشار الرئيس الزبيدي للشئون العسكرية : ما تسمى بالوحدة فقد ماتت في مهد إعلانها ومحال إحيائها
مدير مديرية المعلا يتفقد مركز شرطة المديرية
الحزام الأمني بعدن يعثر على سيارة بعد ايام من سرقتها