ضمن برنامج تفقد سير اعمال المكاتب والمؤسسات في يافع..الصلاحي يزور فرع مؤسسة المياه
الامناء نت/صالح الجرداني

قام العميد طيار عبدالفتاح الصلاحي مدير مديرية يافع لبعوس بزيارة تففدية للمؤسسة العامة للمياه فرع يافع..
اليوم الأربعاء وكان في استقباله المهندس سالمين العيسائي مدير فرع المؤسسة الذي بدوره رحب ب مدير المديرية حيث قدم له شرحا وافيا عن اوضاع المؤسسة والجهود الطيبة المبذولة من قبل العاملين وتنفيذهم للخطط والبرامج رغم الظروف وشحة الامكانات..

واوضح العيسائي للمدير العام عن الخطط ووضع الفرع حاليا والاعمال المنجزة وطبيعة العمل مع المنظمات والداعمين لانشطة المياه في المديرية وكذلك الخطط المتوقع تنفيذها خلال العام الحالي..

وبدوره العميد طيار عبر عن سعادته بالجهود المبذولة في الفرع والاستمرار في تقديم الخدمة رغم الصعوبات التي تعترض سير العمل..
كما اشاد بحضور جميع العاملين من اول يوم دوام بعد اجازة عيد الفطر المبارك..

وعلى أثر هذه الزيارة عقد الصلاحي اجتماع في مقر المؤسسة حضره المدير العيسائي وجميع العاملين  وناقشوا جملة من القضايا وسبل التعاون بين المديرية والمؤسسة مؤكدا وقوف المديرية معها ودعمها بالامكانات حسب المتاح لها ..

الجدير بالذكر بان الطيار الصلاحي قام  بهذه الزيارة التفقدية للموسسة في اطار برنامج تفقد سير الخدمات في كافة مرافق المديرية ومدى الانضباط في برامج العمل لخدمة المواطنين..

وفي ختام الزيارة شكر الصلاحي مدير الموسسة سالمين العيسائي وكل العاملين في الادارة وفي المواقع والميادين متمنيا لهم التوفيق والنجاح
في اعمالهم وتنفيذ كل برامج المؤسسة من أجل تقديم خدمة المياه بالشكل المطلوب للمواطنين ...

متعلقات
حفل موسيقي على شرفه.. كيم يستعد لاستقبال بوتين وسط قلق غربي
فيديو لبائع غزل بنات أبكى المصريين.. ورجال أعمال يبحثون عنه
عقاباً لخيانته.. مصرية تحرق زوجها بـ"الزيت المغلي" وهو نائم
وفاة طفلين في حادث مأساوي بمنطقة العريش في عدن
الرئيس الزُبيدي يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك لليوم الثالث