آخر تحديث :الاثنين 01 يوليو 2024 - الساعة:09:48:38
مدير عام مطار عدن الدولي يقدم جزيل الشكر والتقدير لكل من عزاهم في وفاة شقيقته
(عدن/الامناء نت/خاص:)

بعث مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، جزيل الشكر والتقدير لكل من عزاهم في وفاة المغفور لها باذن الله شقيقته، في رسالة بعثها الى جميع رفاقه واصدقائه واهله ومحبيه وعلى راسهم رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ونائبه اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي وكل من شاطرهم احزانهم في منشور جاء فيه:

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ، القائِل فِي مُحْكَم تَنْزِيله:


(وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ).

أَيُّهَا الإخوة الأعزاء :

السلام عليكم ورحمة اللهِ وبركاته :

أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع افراد أسرتي أتقدم بجزيل الشكـــر والإمتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا واجب العزاء والمواساة من داخل الوطن وخارجه في وفاة المغفور لها باذن الله تعالى شقيقتي الغالية.

وعلى راسهم رئيس المجلس الرئاسية الدكتور رشاد العليمي، ونائبه اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وكل الاهل والاحبة والاصدقاء كلا باسمه وصفته.

فجزاء الله كل من وقف معنا في مصيبتنا هذه سواء بالمشاركة لحظات التشييع والدفن أو الحضور والمشاركة في مجالس العزاء وكذلك الذين قدموا واجب العزاء من خلال الاتصال او عبر كافة وسائِل التواصل الإجتماعي المختلفة.

لا نخفيكم إن المصاب في فقدان المرحومة كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل اللَّهِ تعالى ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة قد خفف عنا وعن جميع ألاهل الشيء الكثير من الألم والحزن وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم .

فشكر الله سعيكُم وجزاكم الله عنَّا خير الجزاء ولا أراكم الله اي مكروه في حبيب او قريب، ولا يسعنا الا ان نقول الحمدلله على ما أعطى وعلى ما أخذ وعلى ما ابقى ونسأله سبحانه و تعالى أن يتغمد فقيدتنا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا على فراقها جزيل الصبر والسلوان
وإنَّا لِلّهِ وَإنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .

أخوانكـــم :اسرة الفقيدة وجميع اقاربها.
عنهم : الاستاذ: عبدالرقيب العمري
مدير عام مطار عدن الدولي


 



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل