آخر تحديث :الجمعة 03 مايو 2024 - الساعة:01:08:19
صحفي جنوبي: الحملات المستهدفة لشركة النفط يقودها إعلام معروف بالعداء للوطن
(الامناء/خاص:)

استنكر الصحفي محمد الحنشي، الحملات المغرضة والعدائية التي تستهدف شركة النفط اليمنية، مؤكدا أنها تستغل الظروف التي تمر بها البلاد والعالم، لتحقيق أهداف خبيثة لضرب البلاد.

وقال الصحفي محمد الحنشي إنه للأمانة و للمصداقية لا تتحمل شركة النفط أسباب ارتفاع أسعار الوقود في ظل الإنهيار الكبير للعملة المحلية.

واشار إلى أن انهيار للعملة المحلية يتزامن مع ارتفاع كبير لأسعار الوقود عالميا والمتابع يعرف أن العالم يشكو من ارتفاع الوقود جراء تداعيات حرب أوكرانيا .

وأضاف الحنشي في منشور له على صفحته بموقع "فيس بوك": "الحملات التي تستهدف شركة النفط و" الجريري "هدفها أخر ويقودها إعلام معروف بالعداء للوطن ويحاول بكل الطرق إفشال المؤسسات الهامة حتى لا تقوم قائمة لعدن والجنوب والمحافظات المحرر" .

وتابع: "ليس بامكان شركة النفط أن تتحكم بالسوق وأن ترفع الأسعار، كما يعتقد الكثير فهناك قرار بتحرير المشتقات النفطية وبهذا فالاسعار يحددها الارتفاع والانخفاض عالمياً وفي ظل تدهور عملتنا فمن الطبيعي ان ترتفع اسعار الوقود واسعار كل شيء.

وأوضح أنه كانت هناك جهود فهي يجب ان تهتم اولاً وأخيراً بتحسين العملة فأي تحسن للعملة سيسهم في تخفيض الوقود والمواد الغذائية وكافة ما يحتاجه المواطن.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل