آخر تحديث :الاربعاء 26 يونيو 2024 - الساعة:02:56:25
وكيل محافظة أبين يدشن مشروع الأمن الغذائي الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
(أبين/الامناء/نظير كندح:)

دشّن وكيل محافظة أبين أ. عبدالعزيز الحمزة صباح اليوم الثلاثاء في مديرية أحور مشروع الأمن الغذائي في المحافظة .. 

يأتي هذا التدخل ضمن مشروع  الأمن الغذائي في المحافظات اليمنية الذي تنفذه شبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .. 

وشكر الوكيل المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، داعيا جميع المنظمات إلى مضاعفة الجهود للوصول إلى أكبر عدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ..

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لشبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية م. عبدالوهاب نصر أن المشروع يشمل خمس محافظات يمنية بإجمالي ( 93642 ) سلة غذائية خلال العام 2022م في ( 6 ) دورات متتالية تشمل كل دورة ( 15607 ) أسرة مستفيدة ، وخصص لمحافظة أبين ( 10800 ) سلة غذائية سيتم توزيعها على ست مراحل بواقع ( 1800 ) سلة غذائية في كل دورة ( 1200 ) سلة في مديرية أحور و ( 600 ) سلة في مديرية لودر ، شاكرا الأشقاء في المملكة العربية السعودية على جهودهم المعهودة ووقوفهم إلى جانب أشقائهم في اليمن عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ..

من جهتهم ثمن مدير عام مديرية أحور الشيخ/ أحمد مهدي ومدير الشؤون القانونية بمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بأبين المحامي/ أكرم باجراد جهود المركز في تلبية الاحتياجات الغذائية للفئات المحتاجة بأبين .. 

حضر التدشين قائد اللواء ( 111 ) مشاة العميد ركن/ أحمد ملهم ومدير زراعة أحور م. علي درويش ومدير إدارة المكاتب والأعضاء في شبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية أ. عبدالله الفقية ومدير شبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية بأبين أ. أحمد الناخبي ومنسق المشروع بأبين الشيخ/ سالم سرور ورئيس جمعية " الحياة " الخيرية الشيخ/ أحمد عبوده ورئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بأحور أ. الهندي صالح ورئيس قلم التوثيق بمحكمة أحور القاضي/ غسان المدحدح ..



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل