آخر تحديث :الخميس 09 مايو 2024 - الساعة:23:05:51
برعاية المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني..الجوكر وحماية البيئة تدشنان مشروع توزيع الملابس الشتوية بالضالع
(الضالع/الامناء/خاص:)

دشن اليوم بمحافظة الضالع مشروع الشتاء الدافئ الذي تنفذه مؤسسة الجوكر للإستشارات وتنفيذ الأعمال الإنسانية والاجتماعية ومؤسسة حماية البيئة وبرعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني.

واستهدف المشروع توزيع عدد مائة وثمانون من الجواكت الشتوية لأبناء الشهداء والأيتام والفقراء في قرى المشاريح والمرياح وقروض والجبوبه في منطقة حجر بمديرية الضالع بحضور رئيس مؤسسة الجوكر الاستاذ أمين محمود والمدير التنفيذي لمؤسسة حماية البيئة الاستاذ ذيزن العقيلي ومدير الإدارة الثقافية في المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع الاستاذ محمد محمود ، إلى جانب حضور إدارة وأعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة المشاريح.
 
وأوضح رئيس مؤسسة الجوكر إن توزيع الملابس الشتوية ستسهم في وقاية الأطفال  المستفيدين من برد الشتاء، مشيراً إلى أن الهدف العام من هذا المشروع هو مساعدة أسر الشهداء والأيتام والفقراء والمحتاجين على الشعور بالدفء وإدخال السرور عليهم من خلال توفير ما يحتاجونه من ملابس تقيهم برد الشتاء.
كما طالب رئيس مؤسسة الجوكر المنظمات الدولية بترميم مدرسة المشاريح  كون هذه المدرسة لايتوفر فيها نوافذ وابواب وكراسي للطلاب.


كما وجه المدير التنفيذي لمؤسسة حماية البيئة رجال المال والأعمال وفاعلي الخير والمقتدرين إلى تبني مثل هذه المشاريع وتقديم العون للفئات الفقيرة وتعزيز ثقافة التكافل الاجتماعي، ليصبح التعاون وفعل الخير سلوك مجتمعي خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

الى ذلك أثنت إدارة المدرسة نيابة عن الاطفال المستفيدين  بفكرة المشروع وجهود القائمين والداعمين له سائلا الله أن يجعلها في ميزان حسناتهم.



شارك برأيك