آخر تحديث :السبت 04 مايو 2024 - الساعة:10:00:01
وقفة احتجاجية بمدينة سيؤن للتعبير عن سخط الشارع الحضرمي من إقامة الدوري اليمنى وتضامناً مع أندية عدن
(الامناء نت/اسامه جريدان)

شهدت مدينة سيؤن وقفة احتجاجية أمام منصة الشهداء تضامنا مع أندية عدن التي تعرضت لقرارات تعسفية من قبل إتحاد العيسي لكرة القدم وللتعبير عن سخط الشارع الحضرمي من أقامة مباريات الدوري اليمني الممتاز المزمع إقامته في سيؤن والذي ينظمه إتحاد العيسي لكرة القدم المنتهية ولايته .

وقد عبر المحتجون عن رفضهم القاطع من أقامة تلك المشاريع القذرة لتمرير السياسات الكيدية الخبيثة وفي ظل ظروف  معيشية صعبة تمر بها البلد أرهقت كاهل المواطن 

وقد اعلن الواقفون تضامنهم الكامل مع الكابتن / مؤمن السقاف  والذي تم منعه من دخول الملاعب كونه  محسوب على مكون سياسي آخر وهو ما يعتبر استهداف لبعض الشخصيات الرياضية الداعمة للرياضة على مستوى الجنوب العربي .

وتوجت الوقفة الاحتجاجية في ختامها بإصدار بيان جاء كالتالي :-

بيان الوقفة الاحتجاجية

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ....

اننا في وادي حضرموت وفي مديرية سيؤن بالتحديد نرفض أن تكون مدريتنا محطة لتمرير السياسات الكيدية الخبيثة من خلال إقامة بعض المتنفيذين لتنفيذ مشروعاتهم السياسية القذرة، وأن ما تشهده مديرية سيؤن هذه الأيام من  استضافة مايسمى الدوري اليمني الممتاز والذي ينضمه اتحاد العيسي لكرة القدم المنتهية ولايته والذي تم صرف فيه مبالغ مالية خيالية للأندية المشاركة في هذه البطولة الهزلية في ظل ظروف معيشية صعبة يمر بها البلد أرهقت كاهل المواطن،  وهو مايعتبر تمرير لصفقات فساد ويتم استخدام أموال الرياضة لأغراض سياسية بحتة لارسال رسالة أن الرياضة اليمنية بخير، لكن العكس هو الصحيح، فلقد تم تدمير الرياضة اليمنية بفعل سياسات اتحاد العيسي الخاطئة .
 ان اتحاد العيسي لكرة القدم  وبتسييسه للرياضة من خلال إصدار قرارات تعسفية بحق بعض أندية العاصمة عدن وبأستهداف بعض الشخصيات الرياضية الداعمة للرياضة على مستوى الجنوب وعلى رأسهم الاخ الكابتن / مؤمن السقاف من خلال منعه من دخول الملاعب كونه محسوب على مكون سياسي آخر .
ان القرارات التي يتخذها المتنفذ احمد العيسي لا تصب في مصلحة الرياضة بل هي  استهداف مباشر للأندية الجنوبية وإخضاعها لسياسته القذرة ..
 اننا في وادي حضرموت وفي مدينة سيؤن بالتحديد نرفض إقامة واستكمال الدوري اليمني المشبوه الذي ينظمه اتحاد العيسي الذي يدمر الرياضة ويحولها إلى لعبة سياسية قذرة . ونطالب جميع أندية محافظة حضرموت أن تخطوا خطى أندية العاصمة عدن وتعلن عن موقفها من الاتحاد اليمني لكرة القدم. 
وأننا في وادي حضرموت نحيي أندية العاصمة عدن وبقية الأندية في المحافظات الأخرى على موقفها الشجاع تجاه اتحاد العيسي وعدم الخضوع لاغراءاته المالية .
 اننا في وادي حضرموت نطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الآسيوي بأنقاذ الرياضة اليمنية من اتحاد العيسي الفاشل الذي فشل في إدارة مكونه السياسي والتي أصبحت من بعده الرياضة اليمنية في عداد الموتى بسبب تسيسها واختراق لاوائحها التنظيمية .

هذا والله ولي التوفيق .

صادر عن الوقفة الاحتجاجية السلمية التي نظمها رياضيو وادي حضرموت .



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل