2023-05-21 20:42:26
الكريحي كنعان يلتقي بادارتي الشباب والطلاب بحضرموت الساحل والوادي

إلتقى الاستاذ الكريحي طاهر كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي برئيسي إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في حضرموت الساحل والوادي خلال زيارته لحضرموت.

وخلال اللقاء اطلع الكريحي من الاستاذ علي الطمبشي مدير إدارة ساحل حضرموت وباسم جمعان مدير إدارة وادي حضرموت على سير العمل الرياضي والشبابي والطلابي في حضرموت.

واستعرض الطمبشي وجمعان اهم الانجازات والأعمال التي تم تنفيذها من قبل إدارات الشباب والطلاب بحضرموت خلال الفترة السابقة كما تم شرح أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه الإدارات خلال الفترة الماضية حيث أكد الكريحي بأن دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس ستعمل على إيجاد كافة الحلول لتجاوز المعوقات في المرحلة المقبلة.

وأكد الكريحي بأن دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة تولي اهتماماً خاصاً لحضرموت كونها خاصرة الجنوب ومميزة دائما بشبابها الفاعل ونشاطها الرياضي والطلابي المميز.

هذا وقد رافق الكريحي كنعان في الزيارة أعضاء الدائرة فيصل رجب و سليمان الطحطوح ووائل بن بريك وعبدالله الجعشاني.

وتأتي هذه الزيارة ضمن عدد من الزيارات التي من المقرر ان يقوم بها وفد دائرة الشباب والرياضة خلال زيارته لحضرموت لعدداً مع الكيانات الرياضية والاجتماعية والطلابية.

http://alomana.net/details.php?id=200421