2022-09-23 22:57:26
شباب الغضب يؤكدون رفضهم لتواجد قوات المنطقة الاولى ويطالبون بنشر قوات النخبة والدفاع في وادي حضرموت "بيان"

في بيان صادر الجمعة عن اللجنة التحضيرية لشباب الغضب بوادي حضرموت (مديرية حورة ووادي العين) عقب مسيرة الدراجات النارية ضمن برنامج التصعيد الشعبي السلمي ضد تواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت المحتل أكد على الرفض التام والمطلق لتواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت واستبدالها بقوات النخبة الحضرمية وقوات دفاع حضرموت. 

وجاء في البيان :
"بسم الله الرحمن الرحيم 

يا جماهير شعبنا  الحضرمي الجنوبي بمديرية وادي العين وحورة.. 
أيها الأحرار، يا سلاطين الأرض وأصحاب الحق.. 

نحييكم تحية إجلال وإكبار، شاكرين لكم هذه الحشود الكبرى، فقد أكدتم المؤكد وأسمعتم من به صممٌ أنكم شعب حرٌ أبي لا يرضى الذل ولا المهانة، لا يرضى بالضيم والظلم، تدافعون عن حقكم وأرضكم ووطنكم بكل الوسائل، لقد أثبتم للعالم أنكم وضعتم صوتكم مع صوت كل حرائر وأحرار وادينا الحضرمي المحتل المطالب برحيل قوات جحافل الاحتلال من المنطقة العسكرية الأولى الشمالية وضرورة رحيلها من أرضنا واستبدالها بقوات النخبة الحضرمية وقوات دفاع حضرموت، فنحن الحضارم أقدر وأكفأ على تأمين أرضنا وحماية مكتسباتنا، أما القادمون من خلف الحدود فعليهم الرحيل لتحرير أرضهم من مليشيات الحوثي الإرهابية. 

أيها الثوار أيها الأحرار.. 

إننا من خلال مسيرتنا الكبري هذه في وادي العين و المسيرة التي سبقتها في عاصمة المديرية حورة أكد المشاركون سابقا ويؤكدون اليوم على الآتي: 

1) الرفض التام والمطلق لتواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت واستبدالها بقوات النخبة الحضرمية وقوات دفاع حضرموت، مع تأكيدنا أن الحضارم أقدر علي حماية أرضهم وتأمينها.

 

2) يدين ويستنكر المشاركون وبأشد العبارات كل حالات التنكيل والاستفزاز والظلم الذي تنتهجه قوات المنطقة العسكرية الأولى في وادينا الحضرمي، ونرفض سياسة النهب والإرهاب والتقطع وأخذ الجبايات الذي تمارسه تلك القوات الغازية، فيما جعلت من الوادي ساحة خصبة للقتل والفساد ومرتع لمروجي الحشيش والشبو وتهريب الأسلحة.

3) يطالب المشاركون في المسيرة مجلس القيادة الرئاسي بإصدار قرارهم السريع لقوات المنطقة العسكرية الأولى بالرحيل عن أرضهم تطبيقا لإتفاق الرياض.

4) يطالب المشاركون مجلس القيادة الرئاسي سرعة إصدار أوامره بتشكيل قوة عسكرية حضرمية لتولي حماية وتأمين وادي حضرموت بقوام ٢٥ الف مجند من أبناء الوادي والصحراء.

5) يطالب الحاضرون حكومة المناصفة بضرورة إنصاف المعلمين وجميع موظفي القطاع العام وتوفير كافة حقوقهم المشروعة.

 

6) نطالب السلطات المحلية بالمحافظة والوادي والمديرية بضرورة تبني إحتياجات أبناء المديرية وتوفير حقهم الأدنى من الخدمات في الصحة والتعليم، والتأهيل والتوظيف وتوفير جميع الخدمات لهم، ومنع الفساد واستغلال الوظيفة العامة وحل كافة مشاكل المواطنين ومنع التعدي على الحق العام والخاص، وتطبيق النظام والقانون، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب ووضع القيادات الشابة والكفاءات المتعلمة وتقريبهم من تولي المسؤولية والاعتماد عليهم.

وفي الختام نجدد شكرنا لكم على مشاركتكم الفاعلة، وندعوكم للإنخراط في صفوف شباب الغضب بالمديرية ودعم جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وكل القوى الوطنية الجنوبية الحية التي تحمل هدف تحرير واستقلال الجنوب في كل ربوع الوطن حتى نيل الحرية والاستقلال واستعادة دولتنا المنشودة.

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

http://alomana.net/details.php?id=185158