2022-08-17 19:29:59
عدن.. الداؤودي" يبرم عقد تنفيذ مشروع إعادة تأهيل مكتب بريد مديرية المنصورة

أبرمت السلطة المحلية بمديرية المنصورة محافظة عدن، اليوم "الأربعاء"، عقد تنفيذ مشروع إعادة تأهيل مكتب بريد "المنصورة"، بتكلفة مالية بلغت "67" مليوناً و"892" ألفاً و"329" ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

حيث وقع العقد، من جانب السلطة المحلية بمديرية المنصورة، مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، وعن جانب الجهة المنفذة للمشروع، مكتب مهارات الأصدقاء للمقاولات والتوريدات العامة، مدير المكتب، رمزي أحمد علي.

وعقب إبرام العقد، حث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، مقاول المشروع في الإسراع بالبدء في تنفيذ المشروع لما له من أهمية عند إنجازه كون مكاتب البريد تعد من أهم المرافق الخدمية التي تقديم خدمات لآلاف من المواطنين سواءً من المتقاعدين أو المواطنين أو غيرهم، مشدداً على التقيد بالمواصفات الفنية مع الإلتزام بالمدة الزمنية المحددة في بنود عقد عمل المشروع وهي فترة ( شهرين ).

وأكد الداؤودي، بأن المشروع والمشاريع الجاري تنفيذها والأخرى التي تعتزم السلطة المحلية إنجازها في معظم مناطق مديرية المنصورة وفقاً للإمكانيات المتاحة تأتي ضمن اهتمامات قيادة المديرية في النهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر إبرام العقد، مستشار مدير عام المنصورة، عوض حسن، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رأفت كوكني، ومدير مكتب بريد "المنصورة"، ياسر حميد.

http://alomana.net/details.php?id=182582