2022-06-24 01:13:03
الميسري يعلق على حديث رئيس مجلس القيادة "العليمي" حول الاحتياجات الشعبية بالعاصمة عدن.. ماذا قال؟

علق المحامي والناشط السياسي والإعلامي "محمود أنيس الميسري" على حديث رئيس مجلس القيادة الدكتور "رشاد العليمي" بخصوص. الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها العاصمة عدن.

و وقال "الميسري" في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر قائلا ("اود التعليق على ماتحدث به رئيس مجلس القيادة د"رشاد العليمي" بخصوص الاحتجاجات الشعبية بالعاصمة عدن")

وفي تعليق "الميسري" على حديث الرئيس" العليمي" قال("
وتعلقي هو فيما يتعلق بطلب مساعدات استثنائية من الأشقاء.
وما أود قوله فإن وانتم تطلبوا المساعده اعملوا ايضا وافرضوا إجراءات صارمة على أن يتم إيداع صادر النفظ الخام من العمله الصعبه إلى البنك المركزي بدل من تحويلها إلى البنك الأهلي السعودي.")

واضاف المحامي"محمود الميسري" معلق بسلسله تغريداتها قائلا (" وافرضوا على مأرب وغيرها إيداع الإيرادات للبنك بعدن، واقفوا صرف المرتبات بالدولار للمسؤولين وخففوا من النثريات.")

وفي نفس السياق أكد"الميسري" قائلا (" فهذا الإجراءات ستساهم من حد انهيار الريال ووقف ارتفاع السلع الأغذية وغيرها وستساهم أيضا بتخفيف من مشكله الكهرباء.") 


وختم" الميسري" التغريدات قائلا (" وبالاخير أود اقول بأننا نقدر ونحترم كلام وحديث فخامتك ونتمنى لك التوفيق فيما ستقوم به انت وأعضاء مجلس القيادة ونتمنى أيضا بأن تعملوا على تسخير مواد البلاد للشعب والوطن. ")

http://alomana.net/details.php?id=178995