2022-05-13 20:48:53
بعد تقديم وجبات غذائية للمركز خلال شهر رمضان وإجازة العيد..مدير عزل ابن خلدون يشكر قيادة مصنع الوطنية للأسمنت ويتمنى تجدد الدعم

عبر الاخ حلمي احمد محمد علي ، مدير مركز العزل بمستشفى إبن خلدون في محافظة لحج عن عظيم شكره وامتنانه للشركة الوطنية للأسمنت لما قدمته من وجبات غذائية محسنة طوال شهر رمضان وإجازة العيد استهدفت خلالها الاطباء والمرضى والعاملين في المركز.

مشيداً بتلك الألتفاتة الكريمة التي ابدتها قيادة الشركة الوطنية للأسمنت ممثلةً بمديرها العام ونائبه الاستاذ سالم بدر ولاننسى كذلك الاخ علاء فاروق الذين كان لهم الاسهام البالغ في تلمس الهموم والمعاناة التي يمر بها الطاقم الطبي والتمريضي في المركز في ظل تأخر الحوافز وانعدام الوجبة الغذائية بإعتباره يؤدي مهامه على اكمل وجه على مدى 24 ساعة.

وثمن حلمي دور الشركة الوطنية للأسمنت الايجابي في هذا العمل الانساني النبيل والذي لم يكن الاول الذي يستهدف به المركز بل تجسد دعمه منذو بداية جائحة كورونا والذي تمثل بتقديم مواد الحماية والوقاية الشخصية للطاقم الطبي والتمريضي والخدماتي في المركز.

متمنياً أن يتواصل دعم الشركة الوطنية للمركز للتخفيف من المعاناة وتحسين جودة العمل.

الجدير بالذكر أن مركز العزل بمستشفى إبن خلدون في محافظة لحج لعب دور كبير منذو بداية الجائحة وحتى اليوم وماتزال جهود العاملين والطاقم الطبي والتمريضي فيه يبذلون جهوداً جبارة امام المرضى الذين يتوافدون من مختلف مديريات المحافظة ومن خارجها.

http://alomana.net/details.php?id=176071