2021-10-17 22:32:25
الفريق الكروي الأول لنادي التلال يواصل مرانه على ملعب حقات استعداداً لمواجهة الروضة

واصل الفريق الكروي الأول لنادي التلال عصر اليوم الأحد حصصهم التدريبية على ملعب محمد نصر الشاذلي الكائن في منطقة ( حقات ) بمديرية صيرة بقيادة مساعد الفريق الكابتن عصمت خدشي الذي تولى مهمة التدريب خلفاً للكابتن حمادة الوادي الذي أعتذر عن الحضور بسبب ظرف طارئ منعه من حضور تمرين اليوم ، ويأتي ذلك في إطار استعداد الفريق لمواجهة فريق الروضة الأسبوع المقبل على ملعب باوزير بالمعلا ضمن الجولة السادسة من بطولة دوري عدن الممتاز .

وركز الكابتن عصمت خدشي على الجانبين البدني والنفسي للاعبين  وذلك لرفع الجاهزية واللياقة البدنية للاعبين أثناء المباريات المقبلة للبطولة من خلال إجراء عمليات الإحماء واللف على الملعب في أكثر من مرة وإجراء بعض التمارين التكتيكية.

وانهى الكابتن عصمت خدشي  الحصة التدريبية  بإجراء عملية القسمة بين اللاعبين للتركيز على مستواهم وقدراتهم داخل الملعب ، على أمل أن يعكس التمارين التي أجراها بصورة إيجابية داخل الملعب .

وحث الكابتن عصمت خدشي اللاعبين على مواصلة الإنتصارات  والقتال والعزيمة داخل الميدان مشيداً بأداء الفريق في آخر مباراة أمام فريق شمسان ، لكي يتمكن الفريق من الوصول إلى مكان مشرف في بطولة دوري عدن الممتاز يليق بعراقة النادي وجماهيره.

http://alomana.net/details.php?id=159900