2021-08-03 20:24:00
الوكيل" محمد سعيد سالم" : هذا مايجمع عليه الرئيس التونسي قيس سعيد والرئيس الزُبيدي !

الوكيل" محمد سعيد سالم" : هذا مايجمع عليه الرئيس التونسي قيس سعيد والرئيس الزُبيدي !


 كشف وكيل العاصمة عدن محمد سعيد سالم، عن حجم التفاعل الكبير بين شخصيات وقيادات وكوادر جنوبية في المنتديات الثقافية و  الاجتماعية،التي زارها في عدن، في الأيام الماضية وشارك في حواراتها،أزاء مايحدث في تونس ضد جماعة الغنوشي والإخوان المسلمين.


وقال الوكيل سالم: إنه رغم إختلاف المنطلقات الفكرية لأعضاء المنتديات, إلا أنه ساد إجماع على أن الرئيس التونسي قيس سعيد يتميز بالنزاهة، ولذلك يسنده الشعب والجيش والأمن في تونس،وقد أثبتوا للعالم الخطر، الذي تمثله جماعة الإخوان، وإنه قد حان الوقت لردع فساد الغنوشي والإخوان،ووقف الخطر الداهم على أمن ومستقبل البلاد والعباد.


ونقل سالم قناعة الناس في منتديات عدن، بذلك الترابط الوثيق، بين ،  الإخوان في نظام صنعاء، وفي تونس، وبين جماعة الغنوشي ،وجماعة بيت الاحمر،التي تدير ( شرعية هادي) من الرياض، ضد إرادة أبناء الجنوب،وأبناء الشمال،وضد الشراكة المصيرية مع التحالف بقيادة السعودية..


وأكد ، أن جماعات  الإخوان ،تتستر بالدين،والثورية، وشعارات الديمقراطية وهي تخفي أطماعها في السلطة والثروة،التي جرت الخراب على الدول التي تنتمي إليها.

 وبحسب الوكيل سالم،فإن غالبية أعضاء منتديات عدن، الذين يمثلون روح وعقل المجتمع،هم على قناعة راسخة من المعادلة ، التي تقول:( الغنوشي+ بيت الأحمر+ الإخوان= سرطان الأوطان).


واختتم بالقول: إن كثيرا من أعضاء منتديات عدن يؤكدون صحة ما يقوله قادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وفي مقدمتهم الرئيس عيدروس الزبيدي، عن خطر الإخوان ،وهم ينتظرون أن يحدث في الجنوب، وفي اليمن، مثل مايحدث في تونس، وماحدث من قبل،في مصر، والامارات، والأردن، والسودان.

http://alomana.net/details.php?id=153601