2021-07-20 22:12:27
قائد قوات العاصفة يلتقي بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بالعاصمة عدن

التقى صباح الثلاثاء العميد اوسان العنشلي قائد قوات العاصفة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للجيش والامن الجنوبي في مقر قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.
وهنئ العميد العنشلي فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيا ان يعود على شعب الجنوب بالخير والبركات.
واشاد الرئيس عيدروس الزبيدي بدور قوات العاصفة  وما قامت به من دور نضالي كبير في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب وحملة منع السلاح والسيارات غير المرخصة في العاصمة عدن  ومشاركتها بكل قوة في الدفاع عن مكتسبات الجنوب اثناء اعلان مليشيات الاخوان حربها على الجنوب،مثمنا الدور الكبير الذي تبذله قيادة قوات العاصفة في تأهيل وتدريب الأفراد من خلال إقامتها العديد من الدورات التأهيلية والتدريبية خلال الفترة الماضية،في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجنوب، مؤكداً ان هذه الدورات التأهيلية سوف تسهم في تحسين الأداء الأمني.
وعبر العميد العنشلي عن سعادته بلقاء الرئيس عيدروس الزبيدي، مشيدًا بكافة التحركات، والخطوات التي يجريها الرئيس الزُبيدي، والهادفة إلى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على كامل حدودها الوطنية.
وفي ختام اللقاء، أكد العميد اوسان العنشلي استعداد وجاهزية قوات العاصفة لتنفيذ اي مهام توكل اليها من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي والقيام بها على أكمل وجه.

http://alomana.net/details.php?id=152711