2021-03-04 23:42:02
الفنانة القديرة امل كعدل تزور مدير عام الثقافة بعدن بمكتبها


قامت صباح اليوم الفنانة القديرة امل كعدل بزيارة مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن الاستاذة رندا عكبور في مكتبها بمديرية خورمكسر .

وفي الزيارة تقدمت الفنانة امل كعدل بخالص التهاني والتبريكات للأخت رندا عكبور بمناسبة نيلها الثقة من قبل الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وتعينها مدير عام للثقافة بعدن .

كما ناقشت معها اهم المشاكل التي يعاني منها المبدعين في عدن ومنها توقف البروفات اليومية كما كانت في السابق واقتصار العمل على الحفلات الموسمية والاحتفالات الرسمية السنوية ، كما ناقشت معها اوضاع المرضى من الفنانين الكبار والموسيقيين القدامى الذين يعانون من أمراض مختلفة وهم بحاجة إلى الرعاية من قبل الدولة نضير ماقدموه من خدمات طيلة فترة عملهم .

من ناحيتها عبرت رندا عكبور عن سعادتها البالغة لهذه الزيارة من الفنانة القديرة امل كعدل وشكرتها على حضورها لتقديم التهنئة بمناسبة تعينها مدير عام للثقافة بعدن ، كما ابدت كامل تعاطفها مع المبدعين خاصة المرضى منهم وعبرت عن استعدادها للعمل على التخفيف من معاناتهم والتواصل مع الجهات المختصة لحل مشاكلهم .

رافقها في الزيارة الفنانة اكاذيب محمد علي التي طرحت على مدير عام الثقافة معاناتها مع مرض القلب واحتياجها لعمل دعامة للقلب .

http://alomana.net/details.php?id=141174