2021-03-03 14:41:18
سياسية انتقالي لحج تعقد اجتماعها السنوي بمدراء الأقسام بالمديريات

عقدت الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الأربعاء اجتماعها السنوي بحضور رؤساء الاقسام  بالمديريات.

 

وفي مستهل الاجتماع القى  نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج محمد احمد العماد كلمة نقل فيها تحايا رئيس الهيئة المحامي رمزي الشعيبي.

وأكد العماد، على أهمية الاجتماع في إعادة صياغة سياسات الأقسام في ظل التطورات الأخيرة منوها إلى ضرورة فتح قنوات تواصل مُستمرة بين الإدارة والأقسام في المديريات، بما يضمن تحقيق نجاحات التوجه السياسي في المحافظة بعمل مُنسجم ومُتزن يواكب المرحلة ومستجداتها.

من جانبه تحدث رئيس الادارة السياسية في انتقالي المحافظة حسين صالح عن الوضع الراهن للجنوب وفق التطورات المتسارعة للأحداث واخرها أحداث مأرب.

مشيرا إلى ان هناك ايادي تحاول العبث والنيل من مكتسبات المجلس الانتقالي عبر تأجيج الأوضاع وقطع رواتب القوات المسلحة الجنوبية والموظفين المدنيين وتعطيل الخدمات.

 

وأكد حسين صالح بان شعب الجنوب بات مدركا أكثر من أي وقت قد مضى بما يحاك حوله من مؤامرات لاستهداف قضيته الازلية التي تؤرق اعدائه وتحاول وأدها ولكن ذلك اصبح من الصعوبة بمكان في ضل وجود قيادته السياسية الجنوبية وقواته المسلحة الدرع الحصين لمكتسباته المحققة.

 

وقد تناول الاجتماع السنوي الانشطة والفعاليات السياسية لكل اقسام المديريات خلال عام 2020 وابرز الصعوبات والمقترحات المناسبة لتطوير الأداء مستقبلا.

 

كم جرى خلال اللقاء استعراض تقارير الأقسام في المديريات وإثرائها بالملاحظات والتوجيهات المعززة لها ولتطويرها مستقبلا.

http://alomana.net/details.php?id=140988