2020-08-01 23:10:52
تبادل التهاني مع عمال الصندوق بهذه المناسبة .. مدير عام نظافة عدن يطلع على سير على أعمال النظافة في عدد من مديريات المحافظة في ثاني أيام عيد الأضحى


أطلع المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، على سير أعمال النظافة بعدد مديريات المحافظة ، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك . 


حيث تفقد المهندس أنعم ، أعمال نظافة الحدائق والكورنيشات والسواحل ، وكذا نظافة عدد من شوارع وأحياء مناطق مديريات محافظة عدن .


وفي الزيارة ، التقى المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد أنعم ، عدد من منتسبي الصندوق ، حيث تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .


وأشاد المهندس أنعم ، إلى عظمة الجهود الذي يبذلها منتسبي صندوق النظافة والتحسين بعدن ، في الحفاظ على النظافة خاصة في هذه المناسبات وهم بعيدون على أسرهم ، مؤكداً بأن قيادة صندوق النظافة تولي تلك الجهود كل التقدير والإهتمام .


وحث المهندس أنعم ، عمال النظافة على بذل المزيد من الجهود لتحسين وإستمرار أعمال النظافة خلال وبعد أيام عيد الأضحى ، بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين ، لافتاً إلى أهمية تفاعل وتعاون جميع المواطنين مع عمال النظافة ومساندة جهود قيادة صندوق النظافة في الإلتزام بوضع القمامة في أماكنها المخصصة .

http://alomana.net/details.php?id=121404