2020-01-21 20:17:30
إنماء يتجاوز الدعم في بطولة شهداء حافة الوحش

 اقتنص فريق انماء فوزا صعبا على منافسه فريق الدعم بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب حارة الوحش ، في اطار مباريات الدور الأول من بطولة شهداء حارة الوحش لكرة القدم الفرق الشعبية والتي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، بمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد .

وبهذا الفوز يتأهل فريق انماء للدور الثاني من البطولة ، في حين مع الخسارة يودع فريق الدعم منافسات البطولة من الدور الأول .

مجريات المباراة في شوطها الاول شهدت تقديم اداء جيد وقوي ، اظهر من خلالها الفريقين ندية وتكافئ في الاداء ، مع افضلية طفيفة لفريق انماء الذي تمكن من إنهاء الشوط بتقدمه بثلاثة اهداف مقابل هدف ، سجل لفريق  انماء لاعبيه ابراهيم الصبي  ( هدفين ) وصلاح محمد هدف ، في حين سجل هدف فريق الدعم لاعبه فيصل عبدالله   .

الشوط الثاني شهد تفوق فريق الدعم الذي حاول كثيرا من الوصول لشباك فريق انماء بهجمات شكلت خطرا على حارس مرمى فريق الدعم الذي كان يقظا واستطاع من الذود عن مرماه ، حتى تمكن فريق الدعم من تقليص الفارق بهدف سجل في الدقائق الأخيرة من اللقاء عبر مسجل الهدف الأول فيصل عبدالله ، لينتهي اللقاء بفوز انماء الصعب والمستحق بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

ادار المباراة باقتدار الحكم رأفت النورجي .

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق إنماء ( إبراهيم الصبي ) كافضل لاعب في المباراة ، و  المقدمة من شركة عدن للصرافة ، وقد سلمها له الكابتن حسين الحريري .

يلتقي  غداً الأربعاء 22 يناير فريقا ( شهداء المعلا والوحش ) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم .

http://alomana.net/details.php?id=106687