آخر تحديث :الجمعة 27 يناير 2023 - الساعة:11:54:48
قيادة الهبة الحضرمية الثانية تدين العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت طقم كتيبة الحضارم
(الامناء نت / خاص:)

اصدرت قيادة الهبة الحضرمية ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو" بيان ادانت فيه العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت أطقم عسكرية تتبع كتيبة الحضارم في منطقة العبر، مشيرة بأن هذه العمليات تأتي ضمن الإستهداف الممنهج لأبناء حضرموت لعرقلة تسليم الحضارم للمهام الأمنية والعسكرية للوادي والصحراء .

 

نص البيان :

 

تدين قيادة الهبة الحضرمية ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو" العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت أطقم عسكرية تتبع كتيبة الحضارم في منطقة العبر أثناء مرافقتهم فريق تابع لمنظمة الهجرة الدولية ، استشهد على إثرها شهيدين وأصيب عدد من الجرحى . 

 

إن هذه العملية الإرهابية الجبانة التي نفذتها عصابات الإرهاب الغادرة تعد العملية الثالثة التي تستهدف كتيبة الحضارم بوادي حضرموت ، وهي كتيبة عسكرية مصغرة أفرادها حضارم تتبع المنطقة الأولى وهي الكتيبة الوحيدة التي ينتمي منتسبيها لحضرموت ضمن ألوية المنطقة الأولى المنتمي أفرادها للمحافظات الشمالية . 

 

 إن هذه العمليات الإرهابية التي استهدفت كتيبة الحضارم تأتي ضمن الإستهداف الممنهج لأبناء حضرموت لعرقلة تسليم الحضارم للمهام الأمنية والعسكرية للوادي والصحراء ، وضمن استغلال العصابات الإرهابية للإنهيار الأمني في وادي وصحراء حضرموت وتوفير قوات المنطقة العسكرية الأولى الملاذ الآمن لهذه العصابات وتواطئها معها . 

 

إن أبناء حضرموت اليوم يدفعون ضريبة مطالبتهم بتمكينهم من أرضهم من خلال استهدافهم الممنهج من قبل القوى الإرهابية ، وإن هذه الأعمال الجبانة لن تثني أبناء حضرموت عن مواصلة مسيرتهم لإستلام مهام حماية بلادهم 

 

نعزي أسر الشهداء الذين راحوا ضحية هذه العملية الإرهابية ونسأل المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه ، ونسأل المولى الشفاء العاجل لجميع الجرحى . 

 

صادر عن 

 

صادر عن قيادة الهبة الحضرمية الثانية و لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو).


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص