آخر تحديث :الجمعة 27 يناير 2023 - الساعة:15:24:26
انعقاد المؤتمر الشامل لأبناء شبوة بالعاصمة عدن
(عدن /الأمناء نت / قيصر ياسين)

نظمت اللجنة التحضرية اللقاء التشاوري الموسع وانعقاد المؤتمر الشامل لأبناء شبوة بالعاصمة عدن حول موقف مبدئي وثابت الى جانب قضية شعب الجنوب السياسية وفي صف القوى الوطنية والمطالبة بحلها بما يرضى شعب الجنوب. بحضور رئيس اللجنة التحضرية العميد صالح علي بلال والاخ محمد الشيخ الفاطمي نائب رئيس اللجنة التحضرية وأعضاء اللجنة التحضرية وعدد من مختلف المكونات السياسية في محافظة عدن من أبناء شبوة. 

وافتتح اللقاء التشاوري الموسع بأية  من الذكر الحكيم تم استهل العميد صالح بلال رئيس اللجنة التحضرية بمؤتمر شبوة كلمة قال فيها نحن نرحب في جميع المشاركين من أبناء شبوة حضورهم حول رؤية مؤتمر شبوة الشامل لحوار جاد وشامل ومستمر بين الفعاليات السياسية والمجتمعية من اجل يسعى مؤتمر شبوة الشامل الى توحيد كلمة أبناء المحافظة ورص صفوفهم وتنسيق جهودهم لمافية خدمة محافظتهم والنهوض بها واستقرارها والدفاع عن جميع حقوقهم ومصالحها بعيدا عن تجاذبات القوى المحلية والإقليمية والدولية .  

كما القى الطالب الشبوني الاخ عبدالعزيز كلمة شكر فيها اللجنة التحضرية بمؤتمر شبوة الشامل على الجهود المبذولة لأجل ترتيب أوضاع المحافظة وتوحيد أبناء شبوة ..موضحا نحن كدورنا كطلاب من أبناء محافظة شبوة في العاصمة عدن نطالب بإنشاء اتحاد الطالب الجامعي لأبناء شبوة واعتماد منح دراسية للمتفوقين وإنشاء سكن طلابي وتوفير للخريجين فرص عمل . 

وفتح باب النقاش لكل المشاركين في اللقاء التشاوري الموسع لأبناء شبوة في العاصمة عدن من اجل إيجاد كيان شبوني واحد موحد يرتقي ويمثل جميع مصالح شبوة بجميع طيفها السياسي والمجتمعي. 

اختتم المؤتمر شبوة الشامل في تشكيل لجنة من أبناء شبوة بمحافظة عدن مكونة من تسعة اعضاء من اجل رفع كل القضايا وايجاد حلول للصراعات السياسية التي تعاني منها محافظة شبوة بسبب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد . للأسهام مع كافة القوى الشبوانية والتوافق على انجاز كافة الوثائق والفعاليات المتعلقة في مصلحة وخدمة المحافظة واهلها وتنميتها وأمنها.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص